اساور ذهب ماركات عالمية بتصاميم تحبس الانفاس

اختاري بين اجمل اساور ذهب ماركات عالمية

بالموديلات اساور ذهب ماركات والصور

تألقي بالذهب والالماس وزيني يديك بأجمل الاساور وافخم التصاميم من الماركات العالمية التي تعرفك عليها ياسمينة حتى تختاري الموديل الذي يخفق له قلبك.

ias

اسوارة بولغاري الفخمة

بالصور والموديلات اساور ذهب ماركات

قد تقعين في غرام هذه الاسوارة من مجموعة بولغاري Bulgari من النظرة الاولى، نظراً لجمالها وهذا التصميم الفخم الرائع الذي يزيّن يدك بواحدة من ارقى الاساور.

اسوارة ديور الراقية

اساور ذهب ماركات صور

تتمتّع هذه الاسوارة من ديور Dior برقي في التصميم والشكل المعتمد الذي يظهر اسم الماركة العالمية بطريقة لافتة للانظار ما جعل هذه الاسوارة من ابرز صيحات الموضة لصيف 2017.

اسوارة بياجيه الناعمة

بالصور اساور ذهب ماركات والموديلات

تتميّز هذه الاسوارة بهذا التصميم الناعم والراقي جدّاً الذي من شأنه ان يتناسب مع مختلف الاطلالات والمناسبات فيمكنك ارتدائها ساعة تشائين وتتألقي بها.

اسوارة نيراف مودي العالمية

اساور ذهب ماركات بالموديلات

ان هذه الاسوارة تعتبر من الاساور الفخمة جدّاً والمرصّعة بالالماس التي تلمع وتزيّن يدك بطريقة تمنحك اطلالة راقية ستلفت انتباه جميع الحاضرين المتواجدين في اية مناسبة تشاركين بها.

اسوارة شانيل الساحرة

بالموديلات اساور ذهب ماركات

قدّمت شانيل Chanel في مجموعتها الفخمة والراقية هذه الاسوارة الساحرة بألوانها المميزة التي تجمع الذهبي مع الاحمر والاخضر بطريقة تخطف الانظار وتدخلك عالم الجمال من اوسع ابوابه.

اسوارة لويس فيتون الذهبية

بالموديلات والصور اساور ذهب ماركات

لأن المرأة تعشق الذهب والمجوهرات وتبحث دائماً عن التصاميم الفخمة والعصرية في الوقت نفسه، تقدم الماركة العالمية لويس فيتون Louis Vuitton هذه الاسوارة الراقية جداً باللون الذهبي والزهري في خليط مميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية