موضة 2015 للفساتين القصيرة تزيدك تألقاً هذا الصيف

فستان أسود مع الدانتيل

موضة 2015 للفساتين القصيرة

إن الفستان الاسود ضروري في خزانة كلّ سيّدة لأنه يتماشى مع مناسباتها المختلفة ويزيدها تميزاً وتألقاً. وفي موضة 2015 للفساتين القصيرة، برز هذا الفستان المميز المطرز بالدانتيل الذي يضفي عليه الشياكة. وإنه مثالي للمراهقات نظراً إلى موديله المرح وظهره المكشوف.

ias

الفستان الاصفر بالأكمام القصيرة

بالصور موضة 2015 للفساتين

برزت في موضة 2015 للفساتين الصيفية، الفساتين القصيرة بالألوان المنعشة كالأخضر والازرق والفوشيا والاصفر والابيض التي تتناغم مع روح الصيف. ويمكنك مواكبة آخر صيحات الموضة بإختيار هذا الفستان الأصفر بالأكمام القصيرة والمنسدلة على الكتفين برقة.

الفستان الميدي المطبع

موضة 2015 للفساتين المطبعة

برزت في صيحات موضة 2015 للفساتين، الأقمشة المطبعة والفساتين الميدي إما المنفوشة أو بقصة تنورة القلم. وقد إخترنا لك هذا الفستان الراقي بالقصة الضيقة الميدي والمطبع بالورود المستوحاة من روح الصيف وانتعاش الربيع.

فستان فوشيا كاجوال

صيحات موضة 2015 للفساتين الكاجوال

في موضة 2015 للفساتين، برزت الفساتين القصيرة الكاجوال والملونة التي تناسب الصيف والمرأة العصرية. وقد اخترنا لك هذا الفستان باللون الفوشيا. ويمكنك تنسيقه مع الأحذية المسطحة لإطلالة عملية مرحة أو مع أحذية الكعب العالي لإطلالة كلاس.

الفستان الجريء

موضة 2015 للفساتين الجريئة

برزت في موضة 2015 للفساتين صيحة جددية جريئة جدّاً، وهي صيحة الفساتين المكشوفة باللون الاسود أو الألوان الصيفية والتي تبرز جزءاً من الجسم. وإجمالاً راجت هذه الموضة في أوساط نجمات هوليوود على السجادات الحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية