بالفيديو، خطوات مكياج بنفسجي انيق

بالفيديو، خطوات مكياج بنفسجي انيق

اعتمدي المكياج البنّي المائل إلى البنفسجي لتتمتّعي بإطلالة دافئة وأنيقة ولضمان الحصول على لوك مميّزة لا تشوبه أي شائبة، اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل هذا المكياج.

ias

بالخطوات، مكياج بنفسجي سهل للسهرات!

الخطوة الأولى:

ابدأي أوّلاً بتطبيق الفاوندايشان على وجهك بواسطة الرّيشة واحرصي على أن يكون اللّون يناسب لون بشرتك، بعدها طبّقي البودرة البيضاء تحت عينيك والبودرة الأغمق على الخدّين والأنف والجبين.

الخطوة الثانية:

استخدمي الظلال الزّهري الناعم من جيفنشي Givenchy بتركيبته الكريمية وضعيه على جفنك وتحت حاجبيك لضمان تثبيت مكياج العيون الذي ستضعينه. بعدها ارسمي تحت حاجبيك بالقلم الأبيض أو الذهبي إذا كنت تحبّين الألوان الترابية واحرصي على مزج اللون لعدم تشكيل خطّ فاصل بين الأبيض والألوان التي ستطبّقينها في الخطوات التّالية.

الخطوة الثالثة:

ضعي ظلال عيون باللون الزهري الفاتح على جفنك الثّابت بين الأبيض والظلال الكريمي النّاعم الذي وضعته أوّلاً، وإذا كانت بشرتك سمراء لا تكثري منه لكي تحافظي على إطلالتك الطبيعية. بعدها ضعي ظلال عيون بنفسجي من جيفنشي على جفنك المتحرّك بواسطة إصبعك لأن تركيبته كريمية ومدّيه قليلاً واحرصي على أن تكثري منه فقط عند طرف العين.

الخطوة الرّابعة:

ضعي ظلال عيون باللون البنّي على جفنك المتحرّك وقومي بمدّه حتّى جفنك الثّابت فهو يجمّل العين واحرصي على أن تضعيه بواسطة التطبيع كي يثبت على عينيك. ولكي تكتمل إطلالتك قومي بتحديد حاجبيك باللون البنّي بواسطة الريشة وابتعدي قدر الإمكان عن اللون الأسود.

الخطوة الخامسة:

ابرزي جمال عينيك بالماسكارا وأكثري منها لتحصلي على رموش كثيفة ومقوّسة ولا تنسي تحديد داخل عينيك بالقلم الاسود الذي لا غنى عنه أبداً. بعدها ارسمي خطّ آيلاينر أسود فوق عينيك وننصحك باستخدام قلم Colossal Kajal من ميبيلين Maybelline بتركيبته غير اللمّاعة، ابدأي بخطّ رفيع يتّسع تدريجيّاً من الوسط.

الخطوة السادسة:

البلاشر سرّ حيوية الوجه، لذلك استخدمي البلاشر البنّي على خدّيك والقليل على الجبين والأنف والذّقن لتتمتّعي بإطلالة مشرقة، بعدها ارسمي شفتيك بقلم كونتور باللون النبيذي قبل أن تبرزيهما بملمّع شفاه باللون التوتي المائل إلى البنفسجي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية