بالفيديو، خطوات مكياج الاي لاينر

بالفيديو، خطوات مكياج الآي لاينر

لكي تحصلي على مكياج ناجح ومثالي عليك إتقان طريقة رسم عينيك بالآيلاينر. اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل مكياج ساحر من خلال إتقان رسمة عينيك بالآيلانر جيّداً لتسحري من حولك بأروع إطلالة.

ias

إكتشفي أسلوب المرأة العربية وسط الصيحات المتجددة

الخطوة الأولى:

ابدأي بتطبيق فاوندايشان True Match من لورييال باريس L’Oreal Paris واحرصي على أن يكون لونه بناسب لون بشرتك الطبيعي. وإذا كانت بشرتك جافّة ننصحك باستخدام كريم أساس سائل أمّا إذا كانت بشرتك دهنية أو مختلطة فمن الأفضل أن تستخدمي فاوندايشان بتركيبة غير لمّاعة.

وبعد أن تنتهي من تطبيق كريم الأساس، استخدمي البودرة البيضاء عند منطقة العينين بواسطة الإسفنجة، وضعي البودرة الأغمق على الخدّين والأنف والذقن بواسطة ريشة H&M.

الخطوة الثانية:

اختاري ظلال عيون باللون المشمشي المائل إلى البيج وضعيه على جفنك الثابت والمتحرّك واختاري لوناً أفتح بقليل تضعينه تحت حاجبيك كاللون العاجي مثلاً. بعد ذلك طبقي ظلالاً أبيض برّاقاً عند زاوية العين الدّاخلية لإضاءة تلك المنطقة.

الخطوة الثالثة:

ابدأي برسم خطّ الآيلاينر من وسط العين حتّى الطرف بشكل عريض بعدها ارسميه من أوّل العين. احرصي على أن يكون الخطّ رفيعاً ويتّسع تدريجيّاً وحاولي ألّا تمدّي الخطّ كثيراً إذا كان المكياج نهاري.

مكياج عيون القطط هو الأجمل لذلك ننصحك برسم الآيلاينر بتروٍّ وأن يكون الخطّ قريباً من الرّموش عند زاوية العين الدّاخلية تجنّباً للأخطاء.

لا تنسي أن ترسمي خطّاً أسود بالآيلاينر تحت عينيك أيضاً، ولكن ابدأي به من طرف العين حتّى الوسط.

الخطوة الرّابعة:

حدّدي عينيك بالقلم الأسود أو الزّيتي وابرزي رموشك بالماسكارا السوداء ويمكنك إذا أردت أن تضعي رموشاً إصطناعيّة لتحصلي على إطلالة أكثر جاذبيّة. بعدها حدّدي حاجبيك بالظلال البنّي لإبراز شكلهما الطبيعي.

الخطوة الخامسة:

اختاري بلاشر باللون الزّهري لتحصلي على إطلالة ورديّة ناعمة وابرزي ملامحك من خلال تطبيقه على الخدّين والأنف والجبين. وأخيراً ارسمي شفتيك بقلم كونتور أحمر وابرزيهما بأحمر شفاه باللون الأحمر، ولتحصلي على شفتين أكبر حجماً استخدمي ملمّع شفاه باللون الأحمر وأكثري منه في وسط الشفتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية