بالفيديو: خطوات ماكياج لتكبير العين

خطوات مكياج لتكبير العين

تشكّل عيناك جزءاً أساسيّاً من إطلالتك، لذلك عليك أن تتعلّمي تقنيّات المكياج الخاص بتكبير العينين لتتمتّعي بنظرات جذّابة. اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل هذا المكياج لتحصلي على عينين بارزتين وأكبر حجماً.

ias

الخطوة الأولى:

قومي أوّلاً بتطبيق الفاوندايشان من ماكس فاكتور Max Factor على وجهك بالكامل من دون أن تكثري الكميّة لأن تركيزك سيكون على مكياج العيون. بعدها طبّقي الكونسيلر عند منطقة العينين واستخدمي الكونسيلر السّائل إذا كانت بشرتك جافّة ثمّ قومي بتثبيت الكونسيلر والفاوندايشان بالبودرة البيضاء ليدوم مكياجك طوال اليوم.

الخطوة الثانية:

لوّني جفنيك بالقلم البرّاق قبل أن تبدأي بمكياج العيون، بعدها ضعي ظلالاً باللّون الأبيض على جفنك الثّابت وتحت حاجبيك. ارسمي خطّ آيلاينر عريض من وسط العين واحرصي على ألّا يكون الخطّ عريضاً عند زاوية العين الدّاخلية.

بعد ذلك، قومي بمدّ الخط على شكل V بواسطة الرّيشة وركّزي على عظمة العين، وامزجي اللون إلى خارج طرف العين بواسطة الرّيشة الدّائرية.

ومن أجل إبراز عينيك أكثر، حدّديهما بالقلم الأسود أو الأبيض إن كنت تفضّلين الألوان الفاتحة، وضعي ظلال عيون بنّي بين الأسود والأبيض على جفنيك لكي تبدو الألوان متداخلة ببعضها.
وأخيراً الخطوة الأهمّ هي تركيب الرّموش الإصطناعية. ضعي خطّاً رفيعاً من المواد اللّاصقة على الرّموش الإصطناعية وألصقيها فوق رموشك الطبيعية، ثم ادمجيها ببعضها بواسطة الماسكارا لتحصلي على رموش طويلة ومقوّسة.

الخطوة الثالثة:

ارسمي حاجبيك بالقلم البنّي ولا تكثري كي لا تصبح نظراتك حادّة، بعدها ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر الزهري النّاعم.

وأخيراً ضعي أحمر شفاه باللّون الطبيعي النّاعم لأن مكياج العيون لا يتطلّب ألواناً صارخة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية