برامج تعارف القريب منك وتطبيقات الدردشة في السعودية

برامج تعارف القريب منك وتطبيقات الدردشة في السعودية

نسلط الضوء اليوم على برامج تعارف القريب منك وتطبيقات الدردشة في السعودية التي تنتشر بقوة في المملكة، والتي يعتبرها كثيرون انها سيف ذو حدين. فقد تحولت الى الوسيلة الابرز للتعارف ولكن قد ينتج عنها الكثير من المشاكل. وكنا قد اخبرناك عن ايجابيات وسلبيات المواعدة والتعرف أونلاين خلال فترة الحجر المنزلي.

ias

استطاعت هذه البرامج ان تحظى باهتمام وجماهيرية خصوصا في اوساط الشباب السعودية، وتخطت متابعوها ومستخدموها الملايين، واليوم سنسلط الضوء على الاكثر بروزا فيها.

Wechat

من برامج شات الجوال المجانية، وهو تطبيق خاص بالمراسلة والدعوة حيث يمكنك من التواصل مع عائلتك وأصدقائك بكل سهولة عبر البلدان. ويتميز بسهولة استخدامه بكل بساطة حيث يمكن لأي شخص استخدامه، كما يجمع بين الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والفيديوات ويعمل تطبيق WeChatعلى إنشاء مجموعات دردشة للتعارف ومجموعات للمكالمات.

skout

يبلغ عدد مستخدمي التطبيق اكثر من 50 مليون مستخدم و لذلك فأنك ستجدين العديد من الاصدقاء حولك للتعارف والتحدث اليهم، والتطبيق ليس فقط للتعارف الى من هم قريبين منك و لكن ايضا يمكنك التعارف على اخرين من مدن اخرى او من دول اخرى. وتستطيع من خلاله تصفح جميع الملفات الشخصية وأيضا الصور. على صعيد آخر، اليك تطبيقات وألعاب أونلاين لتتسلي مع صديقاتك خلال الحجر المنزلي!

Badoo

من برامج تطبيقات الدردشة المجانية، ويعتبر من أكبر برامج تطبيقات الدردشة في العالم، حيث يسجّل فيه أكثر من 400 مليون مستخدم جديد يوميا، منتشرين على اكثر من 190 دولة حول العالم، وهو مترجم الى اكثر من 45 لغة، ويتم اختيار الدردشة مع الأشخاص المستخدمين فقط للبرنامج بعد التحقق منهم حيث يمكن التحقق عن طريق الفيس بوك أو صورة وأيضا إجراء مكالمة معهم.

> التعليقات السلبية تعتبر ان انتشار هذه البرامج ما هي الا دليل على حاجة الشبان اليائسة إلى وسيلة للتعارف بهدف الزواج، وتصفها باحد وجوه التكنولوجيا الذي يتحدى العادات العربية والتقاليد في المجتمع

Say Hi

من برامج تطبيقات الدردشة المجانية، ويساعدك في العثور على أصدقاء جدد بالقرب منك، كما يمكنك من استخدام الخريطة لإكتشاف الأصدقاء الجدد في المنطقة المحيطة بك وتكوين صدقات والدردشة معهم. ويتميّز بإمكانية التفاعل الممتاز مع أصدقائك من خلال إرسال رسائل نصية ورسائل صوتية وأيضا دردشة الفيديو المجانية وغيرها من الطرق العديدة.

ختاما نعود للجدل الايجابي الذي اثاره تطبيق زواجكم في السعودية في العام الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية