"برنس العروس" من أهم صيحات العرس السعودي

إن كل إمرأة خلال قيامها بالتحضيرات اللازمة لزفافها تحرص على اتقان كل شيء حتى يكون متكاملاً ومميزاً مع بصماتها الخاصة، ذلك لأن كل عروس تريد أن تكون في ليلة زفافها أميرة، خصوصاً مع الفستان الأبيض الذي تختاره، فتسعى من خلال بياضه أن تعكسه نقاوة وجمالاً على حياتها المستقبلية مع زوجها.

ias

لكن اعتادت العرائس لدى خروجهن من الزفاف على ارتداء العباءة السوداء، ما كان يشعرهن ببعض الانزعاج، نظراً إلى انتظارها بفارغ الصبر لارتداء اللون الأبيض في هذا اليوم المميز. لذلك، حاولت العديد من النساء ابتكار أفكار جديدة، من هنا توصلت النساء السعوديات إلى فكرة برنس العروسة الأبيض، حتى ترتديه العروس خلال دخولها إلى قاعة الزفاف وبعد انتهاء المراسم كافة.

أغلى عباءة نسائية في العالم، بريطانية التصميم

هذه الفكرة الرائدة جاءت لتزيد العروس أناقة ورقياً في حفل زفافها نظراً إلى أنها عملية أكثر من العباءة السوداء، وتشعر فيها العروس بالراحة أكثر في يومها المميز.

وهنا أوضحت مصمّمة الأزياء السعوديَّة الهنوف، أنَّ برنس العروسة كان وما زال الأكثر طلباً منذ أواخر سنة 2014 وحتى هذه السنة 2015، إذ إنَّ كثيراً من العرائس أصبحن يبحثن عنه من ضمن أساسيات التحضيرات للزفاف ويأتين خصيصاً إلى دار الهنوف ليفصلن البرنس مع تطريز اسمي العروسين على ظهر العباءة البيضاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية