بساطة صيحات الجمال في الأيام الأولى لأسبوع نيويورك

خلال متابعة ياسمينة لأسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016، لاحظنا أنّ إطلالات الجمال جاءت بسيطة في غالبيّتها، ولو أنّ بعض الجنون إخترق تسريحات الشعر مع بعض الدور والمصممّين. النقل المباشر الذي تتابعينه معنا لأبرز عروض أزياء الأسبوع النيويوركي ينقل إليك الأبرز أيضاً في مجال صيحات الماكياج والشعر حتّى الساعة، فإليك التفاصيل.

ias

ياسمينة تنقل لك أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016[](/مواضيع/موضوع/أسبوع-الموضة-في-نيويورك-خريف-وشتاء-2015-2016)

الماكياج البسيط ترافق مع موضة الـ Headbands مع Richard Chai، إذ إكتفى بالقليل من ظلال الجفون البنيّة الخفيفة كعنوان رئيسي للإطلالة مع بشرة خالية تمامًاً من الشوائب، وغياب كلي لماكياج الشفاه، والبساطة أيضاً لاحظناها أيضاً على وجوه عارضات Jason Wu، وهذه الخفّة في ألوان الماكياج ليست مستجدّة على أسبوع نيويورك المتسّم أساساً بها مقارنة بأسابيع الموضة العالميّة. أما الماركات التي كسرت هذه القاعدة فكانت Tadashi Shoji مع موضة ظلال العيون البرّاقة في تكريس صيحة الـ Glitter للموسم المقبل، وأحمر الشفاه البرغندي وظلال العيون الزهريّة مع عارضات Timo Weiland.

من نيويورك، إليكِ مجموعة Jason Wu لشتاء 2016!

الماكياج الناعم على الوجوه قابله جنون في بعض تسريحات الشعر، فمع Desigual الشعر جاء منفوشاً من الأمام والخلف، ومربوطاً عن القسم النصفي الخلفي أما Nicholas K فقد أدخل الخصلات الرماديّة على تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والجانبيّة، فيما غطت النظارات الشمسيّة عيون عارضاته. وفي مرورنا على الأظافر، لاحظنا موضة الطلاء الأسود مع الخط البني العمودي في Marissa Webb.

ياسمينة تعدك بمواكبة الصيحات الجديدة في الأيّام المقبلة على منصّة نيويورك، فإبقي معنا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية