بعد اللقاء الأول أسباب تجعله يهرب منك الى الأبد!

بعد اللقاء الأول

في اللقاء الأوّل وكما تراقبينه عزيزتي وتراقبين تصرفاته سيراقبك. وفي حال اختفى بعد هذا اللقاء، فليس باضروري أن يكون نذلًا أو حقيرًا أو غريب الأطوار، قد تكون هنالك أسباب دفعته للهروب! فما هي؟! اليك بالصور خطوات الماكياج الممنوعة في اللقاء الأول.

ias

اللؤم

هل تصرّفت بفظاظة مع النادل في المطعم لأي سبب كان؟ هل اتّصل بك أحدهم ولقنته درسًا على الهاتف على مسمعه؟ قد تكون المرة الأولى والأخيرة التي تتصرفين بها هكذا وتكون صدفة ولا تنمّ عن حقيقتك ولكنها لا شكّ سبب يجعله يخاف ويهرب!

أشعلت سيجارة؟

خذيها كما تأخذينها، ذكورية، لا مساواة، ظلم… ولكن الرجل وأن كان مدخّنًا ولكنه لا تروق له الفتاة التي تحمل الدخان في يدها وتشعل سيجارة! يراها مظهر بعيد عن الأنوثة… لذلك نحن لن نمنعك عن الدخان ولكننا نطرح أمامك الأسباب التي قد تجعله لا يتّصل بك مرة أخرى.

كيف تكلّمت وكيف ضحكت؟

في اللقاء الأوّل لا يبحث عن أخ له ولا عن صديقة… يبحث عن فتاة قد تصبح زوجته لذلك يهتمّ كثيرًا لألفاظها لطريقة تصرّفها ويربط طريقة ضحكتها وما تقوله بأخلاقها وتربيتها!

الاصرار والتشبّث بالرأي

هل كنت مرنة؟ هل أخذث وأعطيت بالحديث؟ أم أصرّيت على رأيك؟ هل افتعلت أزمة لأنك تريدين أن تدفعي الفاتورة واستحضرت له كلّ قوانين المساواة بين الرجل والمرأة؟! اذًا ودّعيه عزيزتي الى الأبد! على فكرة انتبهي أيضًا من هذه الأكاذيب الفاشلة التي يكشفها الرجل مباشرةً في اللقاء الأول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية