بعض التصاميم المناسبة لإطلالة رمضان المبارك من مجموعة كارولينا هيريرا لصيف 2019

الفساتين الطويلة المطبعة مع الاكمام المنفوخة من كارولينا هيريرا لشهر رمضان

شهر تقريباً يفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك ولا بدّ من أنّك تبحثين عن إطلالات تميّزك في هذا الشهر الفضيل وتناسبه، إطلالات تبدين فيها مميّزة ولكن أنيقة ومحتشمة طبعاً.

ias

إن كنتِ تبحثين عن خيارات عصريّة بعيدة عن العباءة التقليديّة والكلاسيكيّة، فما عليكِ سوى اللجوء إلى القفاطين أو حتى الفساتين الماكسي بالقصّات المحتشمة وأيضاً السترات الطويلة والتنانير الطويلة المنسّقة مع التوبات بالأكمام الطويلة مثلاً.

من مجموعة كارولينا هيريرا لصيف 2019، اخترنا أن نسلّط الضوء على بعض اللوكات التي تناسب شهر رمضان المبارك واخترنا لكِ بعضها.

البداية مع الفساتين الطويلة المنسدلة والمحدّدة عند الخصر والتي أتت بأكمامٍ منفوخة ومزمومة عند معصم اليد، هذه الفساتين التي أتت مطبّعة وكأنها منقّطة تحديداً أي بنقشة الـ Polka dots.

الفساتين البيضاء الطويلة ومن التول او متوسطة الطول من الدانتيل من كارولينا هيريرا لرمضان

إلى جانب ذلك، يمكنكِ التألّق بالأبيض فهذا اللون يعدّ من أكثر الألوان الرائجة حالياً ومن كارولينا هيريرا، يمكنكِ اختيار إما الفستان بالطول المتوسّط ولكن بقماش الدانتيل أو الفستان الطويل ولكن بأكمام التول الشفافة والمنفوخة.

الفستان الماكسي بطبقات من الكشاكش والفستان الماكسي المطبع من كارولينا هيريرا لشهر رمضان

أيضاً، لا تتردّدي في اعتماد الإطلالة البوهيميّة إذا صحّ التعبير حيث يمكنكِ اختيار الفساتين الماكسي بطبقات من الكشاكش Ruffles أو أيضاً الفساتين الماكسي المطبّعة بالأزهار والتي تأتي ملوّنة.

السترات متوسطة الطول من كارولينا هيريرا لصيف 2019

أخيراً، من مجموعة كارولينا هيريرا لصيف 2019، اخترنا لكِ أيضاً السترات الرسميّة بالطول المتوسّط والتي يمكنكِ اختيارها إما بـ نقشة الـ Plaid أي مطرّزة بالأحجار والشكّ والتي تنسّقينها فوق السراويل الواسعة والتوبات والقمصان بالقصّة المحتشمة أو فوق التنانير الماكسي حيث تزيّنينها مثلاً بأحزمة على الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية