بعيداً عن الكعب العالي: ما هو الحذاء الذي يجذب الرجل ويبرز أنوثتك بنظره؟

بعيداً عن الكعب العالي: ما هو الحذاء الذي يجذب الرجل ويبرز أنوثتك بنظره؟

لطالما كان حذاء الكعب العالي محطاً لأنظار الرجل ومصدراً لانجذابه نحو المرأة، فهذه القطعة ببساطتها تحوّل جسم السيدة الى قوامٍ مثيرة وملفتة، وتمنحها الرشاقة الفورية من خلال اخفاء عيوب الوزن الزائد.

ias

ولكن اذا سلّمنا جدلاً أن هذا النوع من الاحذية هو المفضّل لدى الرجال فأي حذاء مسطح يجذب الرجل؟ وهل يمتلك تأثير الكعب العالي؟

(المحارم الورقية تخلصك من آلالام الكعب العالي خلال دقائق! جربي هذه الحيلة!)

أشارت بعض الاحصاءات العالمية الجديدة أن الرجل يبدي اهتمامه بالاحذية النسائية المسطحة أيضاً، ويتطلّع لايجاد بعض التنويع في ملابس المرأة وأحذيتها. فالروتين والتكرار هما العدوّان اللدودان للموضة بنظره!

أما بالنسبة للحذاء المسطح، فغالباً ما يحبّ الرجل رؤية المرأة بالباليرين على اختلاف تصاميمها، فهذا النوع يضع قدم المرأة في اطار من الانوثة والنعومة ويكشف عن شكل جسمها ومشيتها تماماً كما يفعل حذاء الكعب العالي.

بعيداً عن الكعب العالي: ما هو الحذاء الذي يجذب الرجل ويبرز أنوثتك بنظره؟

وبالتالي، فان الباليرين الناعمة والانيقة تلعب دوراً أساسياً في لفت انتباه الرجل وتسلّط الضوء على رشاقتك واطلالتك الانثوية بشكل عام، الا أن التأثير السلطوي الذي لا يقاومه الرجل يبقى بالطبع لحذاء الكعب العالي. ولكن، اذا أردت تجنب آلام الكعب العالي دون أن تخسري رونقك فعليك الاعتماد على الاحذية المسطحة وخصوصاً الباليرين!

اقرئي المزيد: ميشيل أوباما وجدت الحل المثالي لمشكلة آلام حذاء الكعب العالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية