بهذه الحيل تحصلين على قلب برج الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء

لكلّ قفل مفتاح. ولكلّ قلب مداخل سرية اليه، ولكلّ برج أسرار ستساعدك ياسمينة على حلّها واكتشلفها. موضوعنا اليوم عن برج الجوزاء، ما هي المفاتيح التي تجعلك تملكين قلبه وتصبحين الملكة المتربّعة على عرشه؟ اكتشفي معنا. 

ias

 

                      اختبري نفسك: من أية مادة قلبك مصنوع؟

 

–  جدي تطلّعاً مشتركاً: يتميّز برج الجوزاء بعالمه الخاص، وبخوفه السريع من الاختلاط بالآخرين حتّى في حالة الحبّ. لذا، كي تقتربي من الحبيب الجوزاء وتخترقي أسواره العالية، يجدر بك أن تبحثي عن تطلعاً مشتركاً يربط بينكما إن كان هواية، موهبة أو اهتمام فنّي بالرسم مثلاً، القراءة أو السينما… أو نقاط مشتركة للانطلاق في الأحاديث العميقة، كتجربة حياتية أو معارف مشتركة ربّما. 

 

– صفتا الجوزاء: ممرّ آخر يوصلك الى قلب الجوزاء، هو أن تتذكّري دائماً أن لهذا البرج جانبين يتنازعانه يساراً ويميناص وعليك أن تجدي التوازن بينهما من جهة وأن تعرفي كيف تجذبينهما سوياً من جهة ثانية. اعرفي دائماً أن في الجوزاء جانب مجنون يعشق المغامرات وكسر القيود وجانب آخر رصين يحتكم الى التقاليد والقواعد الاجتماعية. وسرّك أن تعرفي التوفيق بين هذين الجانبين ومعرفة التصرّف معهما في الوقت المناسب. 

 

                 ما هي التصرفات المجنونة التي لا يبررها الحب؟

 

– الحدود : تحدّثنا أعلاه عن عالم الجوزاء الخاص وأسواره العالية، وحدود هذا العالم الشاهق مهمّة كثيراً لمواليد هذا البرج وخرقها ليس مسموحاً الاّ في حالات نادرة ونادرة جداً، وفي حال لست على أهبّة الاستعداد لتقبّل هذا الوضع انسحبي من البداية أفضل. لا تأخذي الأمر بشكل شخصيّ فحبّه لك لا دخل له بكشف أوراقه والسماح لك بتخطّي خصوصياته. 

 

– المواعظ: ما من برج يكره الارتباط بشخص يتقن المواعظ والتربية الدائمة واسداء النصائح أو بالأحرى فرضها كبرج الجوزاء. ابتعدي عن تلك الشخصية التي تجعلك دائماً تلقنينه الدروس وكأنّك تقولين له ما هو الصحّ وما هو الخطأ وكأنّك تلك التي تعرف كلّ شيء، العالمة بخفايا الأمور وتفاصيلها. أولوية هذا البرج هي لمن يستطيعون المناقشة معه وليس العكس. 

 

             ما هي طرق التواصل في الحب من دون كلام؟

   

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية