بيلا حديد تتألق في مسلسل حياتها مع مستحضرات Dior الجديدة

نحن في عصر السرعة الذي تقضي فيه المرأة معظم أيامها وهي تصارع الوقت لتنتصر عيله، هذا غير أنه يتطلب منها الخروج بإطلالة مكتملة وعصرية لتتمكن من بقائها في خانة "المرأة الناجحة". فكم من مرة اضطُررت لتطبيق ماكياج وجهك في المصعد أو حتى في السيارة؟!! لذلك يأتيك دار ديور بمسلسل سريع وواقعي تعيشة عارضة الأزياء الفاتنة بيلا حديد تتموحر أحداثه حول تطبيق إطلالات ماكياج سريعة، مختلفة، ومثالية مستعينة بمستحضرات Dior الجديدة . شاهدي الفيديو مع ياسمينة واستوحي منه إطلالاتك.

ias

إذاً، تستطيع بيلا حديد الخروج من المصعد يومياً وهي تتمتع بإطلالة عصرية وناعمة لقضاء نهار روتيني خارج المنزل، وتنجح أيضاً في الإنطلاق الى خوض مغامراتها في شوارع المدينة بلوك أنيق ومفعم بالحيوية، أما بما يخص إطلالتها المسائية فبدقائق قليلة تتألق بلوك جذاب ومفعم بالأنوثة.

والسبب يعود الى اعتمادها لمجموعة مستحضرات Dior الجديدة، فبيلا حديد لا تخرج يوماً من دون الإستعانة بكريم الأساس الجديد Diorskin Forever Perfect Cushion الذي يمنحها في مختلف المناسبات بشرة نضرة تغطيتها ماتية ومفعمة بالإشراق، وتضيف الى كريم الأساس لمسة لون خفيفة على كراسي خدودها من بودرة Dior Skin Air tan.

ولإبراز شفاهها لا تستغني بيلا حديد أبداً عن مجموعة DiorLiptick ، فتعتمد لون الزهري المشرق لإطلالة النهار والأحمر الماتي للمساء.

إقرأي المزيد: بقلم التحديد فقط إحصلي على شفاه أكبر بمرتين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية