بينيلوبي كروز: أجمل نجمات مهرجان البندقية السينمائي 2019

بينيلوبي كروز: أجمل نجمات مهرجان البندقية السينمائي 2019

لا نبالغ إذا اعتبرنا أنّ بينيلوبي كروز هي أجمل نجمات مهرجان البندقية السينمائي 2019، حيث استطاعت بإطلالتيها أن تخطف اهتمام الصحافة العالمية وعدسات المصورين. بعد إطلالات النجمات العربيات في المهرجان، وصيحات الموضة الجريئة، نسلط الضوء اليوم على إطلالة النجمة الإسبانية القادرة دوماً على إبهارنا.

ias

بينيلوبي، صاحبة الـ 45 عاماً، ما تزال محافظة على شباب إطلالاتها، وقد ظهر ذلك جلياً في مهرجان البندقية. في إطلالة السجادة الحمراء اختارت الظهور بماكياج ارتكز على القوّة في مكياج العيون والشفاه، والذي تناغم مع تسريحة شعر الكعكة التي أضافت رقياً لافتاً على اللوك.

كيف تحصلين على مكياج بينيلوبي؟

كيف تحصلين على مكياج بينيلوبي؟

بما أنّ بينيلوبي كروز هي سفيرة  Lancôme فقد أعلنت الدار العالمية عن المستحضرات التي تمّ استعمالها في الإطلالة أعلاه، والتي نذكر منها: لتحضير البشرة، تم استعمال سيروم العيون Advanced Génifique Yeux و سيروم Advanced Génifique Sensitive، وكريم Génifique Crème المرطّب، أما مكياج البشرة فارتكز على كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear Camouflage وهايلايتر Custom Glow Drops بلونَي Champagne و Bronze Glow.

مكياج العيون القوي حصلت عليه بينيلوبي بواسطة قلم الكحل Le Crayon Khôl، وماسكارا Grandiôse Extrême  وآيلاينر Grandiôse Liner، وكلها بتدرج Noir، وقلم الحواجب Brow Define Pencil. أما مكياج الشفاه فاختير له قلم تحديد الشفاه Lip Liner بلون رقم 114 وأحمر الشفاه L’Absolu Rouge Drama Matte بلون رقم 78 Wild Thoughts.

إطلالة أكثر نعومة مع النجمة الاسبانية

وخلال مهرجان البندقية السينمائي 2019، أطلت بينيلوبي بمكياج أكثر نعومة، مرتكز على الألوان الترابية في مكياج العيون والشفاه، والذي تناغم مع الشعر المفرود. هذه الاختيارات تؤكد قدرة بينيلوبي على إتقان إطلالاتها أمام الكاميرا، حيث نادراَ ما تخفق في اختياراتها.

إطلالة مكياج ناعم مع بينيلوبي كروز

تجدر الإشارة إلى أنّ 7 أفلام تشارك في مهرجان فينيسيا لتمثيل البلاد العربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية