تأكيد انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة والكشف عن الأسباب

انفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

انفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

يبدو ان خبر انفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة ليس شائعة، إنما حقيقة أكّدتها مصادر مقرّبة من الطرفين، خصوصًا وأنّ كلّ منهما ألغيا متابعة بعضهما على الانستغرام، وأزالا الصور التي تجمعهما. وانتشر هذا النبأ بعد أسابيع من مقلب رامز جلال مع ياسمين صبري، إلا أنّه كان غير مؤكّدًا بعد.

ias

المصادر أشارت إلى أن الانفصال تمّ باحترام وتوافق تام من الطرفين، وذلك بعد حوالي العامين من عقد قرانهما ضمن أجواء بسيطة ضمّت فقط أفراد العائلة المقرّبين، لتغدو ياسمين من النجمات اللواتي ارتبطن برجال أعمال أثرياء.

الأسباب غير واضحة

في ما لم يتم حتى الساعة توضيح أسباب الانفصال، إلا أنّ البعض حلّل أنّها قد تكون بسبب الضغط الكبير الذي تتعرض له ياسمين من قبل زوجها، إذ أشار البعض إلى أنّها منذ زواجها به، أصبحت ممنوعة من ارتداء ملابس بقصّة مفتوحة على الصدر، إضافة إلى أنها غائبة عن المسلسلات والأفلام منذ فترة. ولكن لم يتم تأكيد أي من ذلك.

طلاق ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة
طلاق ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

تصريح من ياسمين صبري يؤكّد الانفصال

وفقًا لما نشره موقع “صدى البلد”، خصّته النجمة ياسمين صبري بتصريح أكّدت فيه الانفصال، جاء فيه :”كل شيء قسمة ونصيب، والحمدلله تم كلّ شيء بهدوء.”

إذًا، ياسمين التي تعدّ من عربيّات اخترن كصاحبات أجمل وجه في العالم، انفصلت عن زوجها، والخبر مؤكّد رغم أن أحدًا منهما لم يصدر أي بيان رسمي، إلا أن خطوتا إاغاء متابعتهما لبعض وإزالة صورهما تؤكّد ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية