ازياء عبد محفوظ 2015... حيث الأناقة تلتقي الجرأة

فستان زهري ملكي مطرّز

ازياء عبد محفوظ 2015 تهبل

اعتاد مصمم الأزياء اللبناني عبد محفوظ تصميم أزياء تناسب المرأة الراقية وتبرز أنوثتها وجمالها. وفي أحدث ازياء عبد محفوظ 2015 يمكنك اختيار هذا الفستان الزهري الملكي بقصّته وبالتطريز على الصدر والمتناثر على التنورة الواسعة.

ias

فستان من الذهب المتطاير

أحلى ازياء عبد محفوظ 2015

إذا اخترت هذا الفستان من مجموعة ازياء عبد محفوظ 2015، لا تكونين بحاجة إلى استخدام الإكسسوارات والمجوهرات. فهذا الفستان الضيق والشفاف والذي يبرز أنوثة المرأة، مطرّز بخيطان ذهبية متطايرة ويناسب الحفلات المتألقة. وإذا ارتديته ستبدين للوهلة الأولى وكأنك

فستان كريمي ناعم

أحدث ازياء عبد محفوظ 2015

للمراة الحرّة والناعمة والمتألقة حصّتها في أحدث مجموعة ازياء عبد محفوظ 2015. إليك هذا الفستان الكريمي الناعم المطرز على جانبيه بالورود. وهذا الفستان مثالي للمرأة الطويلة والتي تملك جسماً خالياً من العيوب إذ يحدد خصرها.

فستان أكوا صيفي

ازياء عبد محفوظ 2015 روعة

فصل الصيف مناسب للالوان الشفافة والزاهية، وهذا ما تجدينه في مجموعة ازياء عبد محفوظ 2015 الهوت-كوتور. وإذا كنت من محبّات الألوان الزاهية، اختاري هذا الفستان باللون الأزرق المائي أو الأكوا والذي يحتوي على بوليرو مطرّزة تضفي عليه الأناقة.

فستان ذهبي-زهري

أجمل ازياء عبد محفوظ 2015

في مجموعة ازياء عبد محفوظ 2015 تجدين هذا الفستان الذهبي-الزهري الفريد المشغول بإتقان في الناحية العلوية. والحزام الذهبي يبرز خصرك ويعزز أنوثتك أكثر. وإنّ هذا الفستان مثالي لحفلات الزفاف خصوصاً إذا خضعت لجلسات برونزاج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية