تألقي في صيف 2014 بحقيبة Louis Vuitton Lockit Bag!

لا شكّ أنّ ماركةLouis Vuitton تعتبر من أكثر الماركات العالميّة شهرة في عالم الموضة حيث أنّه لا يمكن لأيّة نجمة هوليووديّة أو فاشينيستا ألا تمتلك في خزانتها إحدى حقائب لويس فويتون.

ias

 

ولصيف 2014، برزت حقيبة الـ Lockit التي تعتبر اليوم من أشهر حقائب هذه الماركة والتي تتهافت على ارتدائها نجمات هوليوود تماماً مثل حقيبة ألما التي روّجتها الدار أيضاً كإحدى الحقائب الأشهر للدار هذا الموسم.

 

        بالصور، إكتشفي مجموعة Louis Vuitton لشتاء 2015!

 

إن كنتِ لا تدركين قصّة هذه الحقيبة، فاعلمي أنّها ليست جديدة الصنع، فقط تمّ إطلاقها أوّلاً سنة 1958 لتعيد الدار ترويجها وإطلاقها مجدداً اليوم، فتصبح هذه الحقيبة أكسسوار العديد من النجمات الدائم ومنهنّ نذكر الممثلة ريز ويذرسبون وعارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، كارلي كلوس والممثلة جيسيكا ألبا والفاشينيستا، كيارا فيراجني.

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة هذا الموسم، اختاري حقيبة Louis Vuitton Lockit وارتديها بالطرق التالية:

 

1- لإطلالة حيويّة: ارتدي هذه الحقيبة مع الجينز واختاريه إما بوي فرند أو بقصّة ضيّقة Skinny وارتدي معه القمصان الواسعة والناعمة أو القمصان الأساسيّة Basic وسترات البلايزر وأحذية الـ Loafers أو Slippers أو الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الصغير.

 

2- لإطلالة راقية: اعتمدي الستايل الأنيق وارتدي التنورة بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسّط وارتدي معها إما القميص الكلاسيكي باللون الأبيض أو الأسود حيث تضعينه تحت التنورة أو التوب الأساسية وسترة البلايزر واختاري الأحذية المروّسة من الأمام أو اعتمدي موضة السروال الرسمي الواسع مع القميص الكلاسيكيّ وزيّنيه بقبّة عنق مميّزة أو نسّقي مع هذا السروال توب الدانتيل الراقية.

 

        بالصور، إكتشفي شنط لويس فويتون من مجموعة شتاء 2014-2015!

 

 

3- لإطلالة حيويّة: ارتدي هذه الحقيبة مع شورت بقصّة الخصر العالي واختاريه إما بألوان النيون أو بموضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلمة ونسّقي معه القمصان العادية واحذية الـ Slip on أو الأحذية بكعب الـ Wedge أو أحذية الـ Platform Wedges أو ارتدي التنورة القصيرة بالقصّة الواسعة Flared واختاري لها التوب القصيرة بموضة الـ Crop Tops وأحذية الغلادييتر أو الـ Birkenstock المميّزة.

 

4- لإطلالة ناعمة: ارتدي التنورة أو القستان الماكسي واختاري هذه القطع بموضة الـ Pleats مثلاً وارتدي مع التنورة الماكسي إما قميص الجينز أو الـ T shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات واختاري الأحذية المسطّحة على شكل صنادل.

 

        بالصور، إكتشفي أجمل 6 حقائب لويس فويتون لصيف 2014!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية