تألقي في عيد الحب مع فوريو ببشرة نقية وإطلالة ساحرة

تعرفي على مجموعة فوريو المناسبة لعيد الحب

إطلالة مميزة تعكس ثقتهن بجمالهن، حيث تتمثل مهمة العلامة الرائدة خلال فبراير في طرح مجموعات هدايا محدودة الكمية من منتجات ’لونا‘ و ’إيسا‘ الشهيرة المتخصصة بالعناية بالبشرة والفم، وذلك انطلاقاً من إدراكها لأهمية أن يحب المرء نفسه في المقام الأول، وهذا ينبع بشكل أساسي من الثقة بالنفس.

ias

يتمثل إيمان علامة ’فوريو‘ العميق في أن الثقة هي مفتاح الشعور بالراحة والرضى والسعادة ما ينعكس على الإطلالة المفعمة بالنضارة والتألق، بالإضافة إلى الأهمية الكبيرة للثقة بالنفس في تعزيز الشجاعة والشعور بالقوة والإرادة لتحقيق أحلامنا، كبيرة كانت أم صغيرة.

تعرفي على مجموعة فوريو المناسبة لعيد الحب

وقد كشف استطلاع أجرته المؤسسة البريطانية للبشرة على 878 شخصاً، بأن 66% من المشاركين، أي ما يقارب الثلثين، ذكروا "تراجعاً بالثقة بالنفس" بسبب معاناتهم من مشاكل بالبشرة، لذا تسعى علامة ’فوريو‘ إلى تغيير هذا الشعور مع منتجاتها الحائزة على العديد من الجوائز.

لا تشتهر علامة ’فوريو‘ بخبرتها العالية في عالم التكنولوجيا الرائدة والرائجة فحسب، بل بمنتجاتها التي لاقت نتائج ملموسة وآراء إيجابية واسعة النطاق تؤكد جودتها العالية. تدعو علامة ’فوريو‘ جميع السيدات للتنعم في رحلة العناية بالبشرة لمزيد من الثقة في يوم الحب، مع باقة الهدايا محدودة الكمية من منتجات ’لونا‘ للعناية بالبشرة و ’إيسا‘ للعناية بالفم.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة اهم فوائد العسل الاسود للوجه والبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية