تألق الأزهار: ثاني مجموعات راني الزاخم لفساتين زفاف ربيع وصيف 2014

تحت عنوان "تألق الأزهار" أطلق المصمم اللبناني الشاب راني زاخم ثاني مجموعاته فساتين زفاف لربيع وصيف 2014، والتصاميم التي انسابت على أجساد العارضات بخفّة عكست الرؤية الناعمة لعروس هذا الموسم، الناضحة بالأنوثة والرقي. 

ias

 

            بالصور، اجمل فساتين راني زاخم  في Fashion Forward في دبي 

 

اختار راني الزاخم "تألق الأزهار" في إشارة منه إلى نضارة الربيع  أناقة المرأة المتألقة، فكل ثوب أبيض في المجموعة يخبرنا بقصة تحاكي أنواع  أزهار طبيعة الربيع الخلابة، ولم يكتف بالرمز إليها للأزهار فقط بل أضاف إلى فساتينه الأزهار المطرزة وريش النعام الفاخر في خطوة تجسّد الطبيعة بأكثر الأساليب العصرية. 

 

 

تتألف مجموعةفساتين أعراسراني زاخم لربيع وصيف 2014 من ثلاثة عشر فستاناً استعمل فيها الأقمشة الخفيفة مثل الساتان الناعم، والأورغانزا، والتول والدانتيل، بقصات متنوعة تناسب مختلف الأذواق، الفضفاض منها والضيق من ناحية التنورة، التي برزت فيها أيضاً الحورية في فستان واحد. أما الصدر فجاء متنوعاً أيضاً بين عري الكتفين، والأكمام الطويلة والقصيرة. لا شكّ أنّها الموديلات كلّها جعلت اليوم الأهم في حياة كل أنثى حلماً لا ينسى يسطع فيه جمالها لتشعر كأنها ملكة الطبيعة بامتياز.

 

               أتقني أسس اختيار فستان الزفاف بحسب شكل جسمك

 

بصمة راني زاخم ظهرت جليّة في هذه المجموعة الساحرة، وتجسّدت بالتركيز على التفاصيل  كالترصيع بالكريستال وزهور التول والأورغنزا المزخرفة باللآلئ ما أضفى رونقا استثنائياً عليها، واللافت أنّ راني لم يتوجه  بهذه المجموعة إلى العرائس فحسب بل إلى كل إمرأة تهتم بأناقتها وتعتبر الموضة والذوق إحدى أساسيات حياتها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية