تألّقي بأجمل تسريحات الشعر الطويل

إنّ شعرك الطويل المعبّر بانسيابه عن أنوثتك، يتطلّب عناية مضاعفة كي لا يصيبه التقصُّف والتلف، لذا إلجأي إلى الخلطات الطبيعية.

ias

كما يمكنك أنّ تبرزي صحّته وجماله كلّ مرّة تختارين له أجدد وأجمل التسريحات التي تناسبه. لذا شاهدي بالصور أعلاه، أكثر تسريحات شعر التي تليق بالشعر الطويل.

 

التسريحة الهندية؛ تعتمد هذه التسريحة على الضفيرة والشعر اللماع الطويل. تعلّمي كيفية تطبيق الضفيرة بكل أشكالها لأنّها تناسب التسريحة الهندية، وطبٌّقيها على الشعر المفرود على شكل رباط طبيعي، أو مع الرفعة المشدودة.

 

التسريحة الجانبية؛ لا يمكنك شدّ شعرك إلى جنب كتفك إذا لم يكن طويلاً. لذا طبّقي هذه التسريحة المميزة والسهلة التطبيق في المنزل، تلك التي اعتمدتها أشهر النجمات في إطلالاتهنّ كالنجمة جينيفر لورنس، كريستين ستيوارت، وسكارليت جوهانسن.

 

التسريحة الطبيعية بالأكسسوارات؛ لا تستخفي بجمال شعرك العفوي التسريحة، إن كان ويفي أو مالس، إذ يمكنك تركه مفرودًا لأنّ الأكسسوارت المميزة كالرباط بالأحجار الكريمة والورود ستزيد إطلالتك تألّقًا وفرادة.

 

تسريحة الريترو؛ إنّ شعرك الطويل تلائمه تسريحة الريترو التي تعتمد على لفّ الشعر بتموّجات عريضة مع الغرّة الطويلة أيضًا. إعتمديها في إطلالاتك الأنيقة والرسمية لأنّها تناسب لوك المرأة الجديّة والمتألّقة في إطلالاتها.

 

تسريحة الستينات (تسريحات شعر مميزة بموضة الستينات)؛ إنّها التسريحة التي ترتكز على الشعر الكبير الحجم والطويل، إختاريها في إطلالاتك في خريف 2013. إنّها من أكثر التسريحات رواجًا هذا الموسم، إذ إنّها مناسبة للشعر الطويل.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية