تألّقي بأكثر العباءات والجلابيات أناقة في شهر رمضان الكريم!

لا شكّ أنّ رمضان يعني قضاء الوقت مع الأحبّاء، العائلة والأصدقاء، لكنّه أيضاً الشهر المناسب للتألّق وارتداء أكثر العباءات والجلابيات أناقة! وقد خصّت العديد من دور الأزياء هذه المناسبة المميّزة بمجموعات من أحدث الجلابيات الأنيقة، نذكر أبرزها:

ias

 

تألّقي في شهر رمضان الفضيل بأجمل العباءات من مجموعة BLEACH الحديثة!

 

أطلقت دار Endemage العمانيّة للأزياء أحدث مجموعاتها لموسم عيد الفطر المبارك 2014، وقد جاءت المجموعة مستوحاة من التصاميم المعماريّة الإسلاميّة الحديثة التي تتواجد بالتحديد في المساجد العمانيّة مثل مسجد السلطان قابوس.
تتكوّن المجموعة من عشرين قطعة منها عبايات وجلابيات مصمّمة من أقمشة أنيقة وناعمة كالشيفون، ومطرّزة بدقّة لتعطي طابعاً احتفالياً لهذا الموسم. كما تميّزت المجموعة بعبايات مميّزة بألوان الباستيل الدارجة لهذا الموسم لمظهر أنيق ومناسب لأيّام الصيف الحارّة.

 

وكانت قد أعلنت Beenas إحدى أشهر بيوت الأزياء المتخصّصة في صناعة الجلاليب في المنطقة العربيّة عن تدشين مجموعتها الجديدة التي طال انتظارها لشهر رمضان والعيد. جاءت المجموعة لتتضمّن جلاليب مطرّزة بالذهب والفضّة ومميّزة بألوان هادئة وقماش يجمع بين القطن والحرير الذي يناسب حرارة الصيف.

 

بالصور، إكتشفي أحدث مجموعة أزياء لصيف 2014 من تصميم آية طبري

 

أمّا Zayan the Label فتُقدّم لهذه المناسبة مجموعة من القفطانات المصمّمة من الحرير والقطن والمطرّزة على اليد. تضمّ المجموعة تصاميم “Sweeping Swallow” الشعبيّة المثاليّة لإفطار مع العائلة أو للاسترخاء في أي وقت من السنة. ستكون المجموعة متوفّرة في s*uce إعتباراً من منتصف يونيو/حزيران.

 

وأخيراً، قدّمت Saks Fifth Avenue مجموعة كبيرة ومميّزة من الأزياء المصمّمة خصّيصاً لهذا الشهر الفضيل، تنوّعت ما بين الجلابيات عصريّة التصميم والفساتين الطويلة التي تليق بهذه المناسبة. وقد تميّزت المجموعة بتصاميم ذات أقمشة هدلة ومريحة، وتطريز ناعم بالإضافة إلى طبعات جميلة ذات ألوان مميّزة تتناسب مع موسم الصيف.

 

مقابلة خاصّة ومميّزة لياسمينة مع المصمّمة عزّة عرابي!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية