تألّقي بمكياج كيندال جينر المميز

سطع نجم كيندال جينر، الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان، في مجال عرض الأزياء، إذ تألّقت في عرض مارك جايكوبز حين أطلّت بالملابس الشفافة التي أثارت الجدل آنذاك.

ias

إلّا أنّها استطاعت أن تثببت نفسها أيضاً من خلال مكياجها المتميّز بالإشراقة الجذابة والنظرة الساحرة، محافظة في الوقت عينه على شباب بشرتها.

إذا قسّمنا مكياج كيندال جينر إلى 3 أقسام أساسيّة، تلك المتعلّقة بمكياج البشرة، العيون والشفاه، نستخلص 3 تقنيات تُنجح المكياج تزيده تألّقاً. إليك التفاصيل…

 

            كواليس جمال تستحق المتابعة مع كيندال جينر

 

لتحافظ على إشراقة بشرتها ونضارتها، تعتمد كيندال جينر في مكياج البشرة على المستحضرات التي تُضيء الوجه كتطبيقها للهايلايتر الذي يعزز الضوء في المناطق الأبرز في الوجه.

كما أنّها تلجأ إلى كريم أساس كريمي تمتصّه البشرة لتعكس الملمس المخمليّ المشرق. ولا ننسى أهمية كريم خافي العيوب الذي يغلّف البشرة ليحجب عنها ظهور الهالات السوداء والبقع الداكنة، مما يزيد إشراقة المكياج.

 

          تعلّمي مكياج السموكي بالفيديو مع هدى قطان

 

أمّا في مكياج العيون الجذاب، فيبدو واضحاً اختيار كيندال للكحل الأسود بهدف إبراز جمال نظرتها. لذا يتربّع السموكي على عرش مكياجها وتحديداً السموكي الأسود الذي يتراوح بين تقنيتين: السموكي البراق الأنيق، والملطّخ العصري.

في التقنيّتين، يعمل مرغ الظلال بطريقة عشوائية غير محددة على إضفاء السحر الأنيق على جفونك المتحرّكة والثابتة أيضاً.

 

         أي أحمر شفاه أنت؟

 

وأخيراً، تهتمّ كيندال لإبراز اللوك الطبيعي والحيوي من خلال أحمر الشفاه الذي تختاره بالتركيبة اللامعة والألوان الزهرية المنعشة.

لا تركّز على مكياج شفاهها بهدف إبراز حجمها إنّما تفضّل عدم المبالغة لتحافظ على نعومة ابتسامتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية