تألّقي بهذه المجوهرات الرائعة في أبرز المناسبات الهامّة

تُعتبر قطع المجوهرات الفاخرة نافذة المرأة نحو الجمال والأنوثة؛ ومن هذا المنطلق، إختارت لكِ ياسمينة، اليوم، أن تُعرّفكِ على مجموعات من أحدث المجوهرات وأرقاها والتي تحمل توقيع أشهر العلامات التجاريّة. إكتشفيها وإختاري منها ما يُناسب أسلوبكِ وشخصيتك:

ias

 

          تألّقي في شتاء 2015 بأروع المجوهرات الحديثة

 

مجوهرات Omega:

طرحت أوميغا مجموعة رائعة من المجوهرات بتصاميم مستوحاة من الأزهار، لتتألّقي بها وتتركي إنطباعاً أنثويّاً طاغياً على من حولكِ. تمتّعي بجمال آخّاذ ومظهر كلاسيكيّ أنيق مع مجموعة أوميغا من المجوهرات الراقية، وإختاري من بين القلائد أو الخواتم أو الأساور ما يتماشى مع إطلالتكِ سواء كانت تقليديّة أو عصريّة.

مجوهرات Hortensia من Chaumet:

يبرز في هذه المجموعة التميّز في صياغة المجوهرات المستوحاة من زهرة الهورتنسيا. ترسّخ قطع المجموعة المستوحاة من هذه الزهرة، وفقاً لـ Chaumet، أسلوب الدار القائم على البساطة، وبذلك تأتي هذه المجموعة المصمّمة حديثاً لتكون مرآة للعواطف.

 

مجوهرات Flowers من Salvatore Ferragamo:

تستمدّ مجموعة Flowers إلهامها من رقّة الأنوار في توسكانا وروعة زهور تلال فلورنسا، فضلاً عن السّحر والأنوثة الفائقة التي تتميّز بها إمرأة Ferragamo. وتتضمّن بالتالي المجموعة تصاميم أنيقة لشقائق النعمان تحمل فخامة الأحجار الكريمة الطبيعيّة.

 

            تألّقي في نهاية هذا العام بهذه الساعات الأنيقة

 

مجوهرات Tennis Love من اللّيالي:

تُقدّم لكِ مجوهرات اللّيالي مجموعة Tennis Love الحديثة، وتأتي هذه المجموعة مواكبة لفترة مليئة بالمناسبات والأعياد ومواسم الأعراس والمناسبات الرسميّة، بتصميمات فاخرة ولمسات جذّابة تضفي السّحر والأناقة على إطلالتكِ.

 

مجوهرات Silhouette من Mouawad:

تُقدّم لكِ دار معوّض مجموعة Silhouette التي تشمل أقراطاً وقلادات وخواتم صيغت ببراعة حرفيّة مبهرة لتروي كلّ منها قصّة جمال باهرة بكلّ معنى الكلمة.

بالإضافة إلى هذه المجموعات الرائعة، عرضت متاجر Harvey Nichols الشهيرة في دبي مجموعة من أروع المجوهرات التي تحمل توقيع أشهر العلامات التجاريّة العالميّة أمثال، Hueb ،Boucheron ،Pomellato ،Ivanka Trump ،Gucci ،Sevan Bicakci.

 

          زيّني ظهرك بقلادة مميّزة على طريقة نجمات هوليوود!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية