تألقي في السهرات بموديلات تسريحات مرفوعه جديده

اكتشفي موديلات تسريحات مرفوعة جديدة

صور تسريحات مرفوعه جديده

إليك من ياسمينة ألبوم صور يحتوي على موديلات تسريحات مرفوعة جديدة 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ساحرة في المناسبا

ias

تسريحة ملفتة مع الكعكة

صور تسريحات مرفوعه جديده للسهرات

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات العصرية، اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالخصلات الأمامية المرفوعة إلى الوراء مع الكعكة المنخفضة. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات مرفوعه جديده 2016 بالصور

تتعدد أنواع تسريحات الشعر المرفوعة ومنها هذه التسريحة التي تتميز بالخصلات المتشابكة مع الكعكة المنخفضة. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

موديلات تسريحات مرفوعه جديده

تألقي في السهرات بهذه التسريحة الفخمة مع الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس والغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تتميز هذه التسريحة بالضفيرة التي تأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة راقية وجذّابة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

احلى تسريحات مرفوعه جديده

للحصول على إطلالة ناعمة في السهرات، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّم لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

اجمل تسريحات مرفوعه جديده بالصور

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المالس والمفروق على النصف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي للحصول على إطلالة رائعة.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

اجمل تسريحات مرفوعه جديده

واكبي آخر صيحات الشعر لعام 2016 واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفيرة الملفتة التي تبدأ من أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتجمع بين الأناقة والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية