تألقي في المناسبات بأجمل تسريحات شعر مرفوعه 2016

تعرّفي على موديلات تسريحات شعر مرفوعه 2016

تسريحات شعر مرفوعه بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر مرفوعة التي تعتبر رائجة في العام 2016. تعتبر هذه التسريحات مثالية للسهرات والمناسبات لذلك شاهدي الصور التالية واستوحي تسريحتك منها لتحصلي على لوك مميز.

ias

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

احلى تسريحات شعر مرفوعه

ابتعدي عن التسريحات التقليدية الكلاسيكية واختاري تسريحة ذيل الحصان الجانبية. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الويفي

اجمل موديلات تسريحات شعر مرفوعه

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع خصلات الشعر الويفي والشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات شعر مرفوعه 2016 بالصور

لتحصلي على إطلالة ناعمة في السهرات، ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية. اختاري أسلوب المكياج الترابي مع هذه التسريحة لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الكعكة الجانبية

تسريحات شعر مرفوعه 2016

تألقي في السهرات بهذه التسريحة الملفتة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بالأكسسوار الناعم الذي يزّين الشعر ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة الرفعة المرتخية

موديلات تسريحات شعر مرفوعه

اعتمدي في إحدى السهرات هذه التسريحة مع الرفعة المنخفضة المرتخية وخصلات الشعر المنسدلة من الأمام. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة مع الشعر الكيرلي

اجدد تسريحات شعر مرفوعه

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة مع خصلات الشعر الكيرلي التي تضمن لك إطلالة فريدة من نوعها. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك جذّاب في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية