تألقي مع شنط علامة Saint Laurent Paris الجديدة

بعدما غادر هادي سليمان دار Saint Laurent Paris وحل مكانه مصمم الأزياء البلجيكي والإيطالي Anthony Vaccarello، انتظرنا جميعاً المواسم الجديدة لاكتشاف التصاميم إن كان من جهة الأزياء أو الأكسسوارات أو الشنط والأحذية التي ستقدمها لنا هذه الدار من دون لمسات هادي سليمان. (إليكِ تفاصيل خبر مغادرة هادي سليمان لدار Saint Laurent)
وهذه الشنط من مجموعة Monogram Saint Laurent Cabas Bag هي خير دليل الى قدرة دار Saint Laurent العريقة في المحافظة على مكانتها بين دور الأزياء العالمية وقدرتها على الحفاظ على مستوى رفيع من حيث الجودة والجمال في كل التصاميم التي تطلقها.

ias

هنا يكمن سر نجاح  دور الأزياء العالمية العريقة وإستمراريتها، في قدرتها على الحفاظ على مكانتها بالرغم من كل التطورات والتغيرات التي تقع أمامها.

(تعرفي على الحملة الاعلانية الجديدة لعلامة سان لوران مع Anthony Vaccarello)

أتت تصاميم الحقائب الجديدة بأسلوب كلاسيكي ومعاصر في الوقت عينه. كلاسيكي من جهة الشكل الذي لا يحمل الكثير من التفاصيل ويتماشى مع أسلوب المرأة الأنيقة والراقية، أي سيدة دار علامة Saint Laurent. وأتت معاصرة من جهة الأحجام والألوان، إذ إنها أتت متوفرة بعدة أحجام لتتماشى مع أسلوب عيش المرأة المعاصرة وبعدة ألوان لتتناسب مع مختلف إطلالاتها النهارية والمسائية. كما تميزت هذه الحقائب بالجلد الفاخر الملون وجلد السويدي.

إقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل أزياء سان لوران Saint Laurent لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية