تبييض المنطقة الحساسه للعروس ممكن بهذه الخلطات

تبييض المنطقة الحساسه للعروس ممكن بهذه الخلطات

تتعرّض المنطقة الحساسة إلى الكثير من العادات السيئة التي تؤدي إلى بشرة غير صحية فيها، ومنها سوء التهوئة والملابس غير القطنية والملابس الضيقة. ومع اقتراب زفافك عليك أن تحرصي على حصولك على بشرة بيضاء مميزة لكي لا تتعرّضي للإحراج أمام زوجك. وعلى الرغم من أنّ الكثيرات يجدن هذا الأمر صعباً جداً إلا أنّه يمكن حل هذه المشكلة بسهولة وبساطة من خلال خلطات طبيعية مميزة.

ias

اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع كوبين من ماء الورد وملعقة صغيرة من الملح وملعقة مثلها من السكر وبودرة للأطفال وأضيفي القليل من الماء وضعي الخليط على النار قليلاً لمدة خمس دقائق ثم ضعيها على المناطق الحساسة وافركيها برفق ولتزيلي البقع السوداء والأماكن الداكنة.

أضيفي ملعقتين كبيرتين من الحناء إلى ملعقتين من الصابون الأسود المغربي واخلطي الخليط بالماء الدافىء وضعيه على المناطق الداكنة الحساسة واتركيه لربع ساعة واغسليها بعدها بالماء واحرصي على أن يمرّ على العملية أسبوع لتكرارها.

أضيفي القليل من بيكاربونات الصوديوم على ليفة الإستحمام المبلّلة وقومي بفرك المناطق التي ترغبين بتبييضها برقّة ونعومة لبضع دقائق فقط. عند الإنتهاء ضعي الثلج وزيت الجوز على الأماكن الحساسة.

لتجديد الخلايا امزجي مقادير متساوية من عصير الليمون والحليب البودرة وزيت اللوز وعسل النحل للحصول على خليط ومزيج متجانس ومتناغم وادهنيه على البشرة واتركيه لمدة 10 دقائق ومن ثم أشطفيها جيداً بالماء.

ولبودرة خشب الصندل تأثير سحري وفاعلية أكيدة في تفتيح المناطق الحساسه والبشرة بشكل عام. إصنعي عجينة من مزيج بودرة الصندل والماء ومن ثم قومي بتوزيعها على المناطق الداكنة في جسمك واتركيها حتى تجفّ بشكل كامل.  اقرأي أيضاً: أجمل هدية للعروسة لتزين بها منزلها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية