تتساءلين كيف أخفت ميغان ماركل حملها؟ هذه هي القصّات والملابس التي ساعدتها

اكتشفي الملابس التي ارتدتها ميغان ماركل لاخفاء حملها

ضجّت المواقع الإلكترونيّة وصفحات مواقع التواصل الاجتماعيّ، أمس، بخبر حمل ميغان ماركل والإعلان الرسميّ حوله ولكن مهلاً إن ركّزتِ، كما فعلت، في إطلالاتها السابقة خلال الأسابيع الماضية، ستلاحظين علامات الحمل الواضحة والتي لم ننتبه إليها.

ias
ميغان ماركل تخفي حملها بالقصات المثنية والكشاكش

إنّ ميغان ماركل استطاعت إخفاء حملها من خلال بعض القصّات والصيحات التي اختارتها فلجأت إلى اعتماد الحيل في خيارها لملابسها لإخفاء حملها ولكن كيف فعلت ذلك؟ وما هي القصّات التي شتّت الانتباه؟ قمت بجولة عليها واستنتجت ما يلي!

حرصت ميغان على اختيار ملابسها مزيّنة بالكشاكش وبالقماش المثنيّ فأكثرت في الأسابيع الماضية من ارتداء التنانير المثنيّة التي تشتّت الانتباه فعلاً وحرصت أن تكون الكشاكش هي التفصيل المسيطر على قصّة الخصر تحديداً.

ميغان ماركل تخفي حملها بقصة البيبلوم والكلاتش التي ترتديها امام بطنها

كذلك، عمدت دوقة ساسكس إلى ارتداء أو حمل الكلاتش دائماً باليدين ولكن بطريقة يغطّي فيها بطنها وتخلّت في الأسابيع الماضية عن حقائب اليد بالحجم المتوسّط أو بمسكة اليد والتي اشتهرت باعتمادها والتي خالفت من خلالها قواعد الموضة الملكيّة المعتادة والتي تشير بتفضيل الكلاتش على تلك الحقائب.

ميغان ماركل ترتدي الابيض والجلد السميك

أيضاً، حرصت ميغان على ارتداء قصّة البيبلوم لا سيّما مع التوب التي اختارتها من أوسكار دي لا رانتا والتي نسّقتها مع سروال ألتوزارا الرسميّ والواسع.

كذلك الأمر، لجأت ماركل إلى اختيار الأقمشة التي تشتّت الأنظار فرأيناها مرّة بتنورة جلديّة من Hugo Boss ومرّة أخرى بفستان أسود يتضمّنه الأسود المخمليّ من جيفنشي ولعلّ هذا الأخير هو أكثر إطلالاتها السابقة التي كشفت حملها رغم تفاديها ذلك.

معطف ميغان ماركل خلال زفاف الاميرة اوجيني

أخيراً وفي إطلالة ماركل في حفل زفاف الأميرة أوجيني منذ أيام، حرصت أن تطلّ بموضة الفستان المعطف واختارته بقصّة الـ A Line من جيفنشي وتساءلينا حينها لما هذا الخيار الروتينيّ والمملّ من ماركل التي عوّدتنا أن تكون إطلالتها متقنة لنكتشف وبعد أيام أنّ السبب محاولتها إخفاء حملها وهل أكثر من قصّة المعطف للقيام بذلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية