تتويج الفائزات في رالي جميل للسيدات ومشاعل السعد تنال المركز الأول

تتويج الفائزات في رالي جميل للسيدات ومشاعل سعد تنال المركز الأول

مصدر الصورة : حساب RallyJameel@

اختتمت النسخة الثانية من سباق رالي جميل للسيدات بتتويج الفائزات، حيث نالت الإعلامية السعودية مشاعل السعد المركز الأول في فئتها.

ias

انطلق هذا الرالي بالتزامن مع يوم المرأة العالمي منطلقًا من محافظة العلا، وضم السباق 82 متسابقة ومساعدة من 25 دولة حول العالم، وحول النسخة الأولى من هذا الرالي تذكري انطلاقة “رالي جميل” النسائي الأول في السعودية وياسمينة تلتقي فريق The Advisor.

رحلة طويلة بدأت من العُلا

بلغ طول رحلة متسابقات الرالي 1600 كيلو متر، حيث مررنّ بحائل وصولًا لخط النهاية في محافظة القصيم، وتخلل الرحلة تضاريس صحراوية متنوعة، كانت اختبارًا حقيقيًا لمهارات القيادة والملاحة للمشاركات، وتوجت بطلات رالي جميل 2023 في احتفال حضره أمير حائل وسط مدينة بريدة.

وقد فازت البولندية إولينا شلوباوسكا برفقة مساعدتها الألمانية هانا ريهل من فريق ساندستورم إكسبرس على متن تويوتا FJ Cruiser بالمركز الأول في النسخة الثانية من الرالي. وحلّت في المرتبة الثانية الإيطالية كاميليا ليباروتي ومساعدتها الأسبانية روزا روميرو من فريق كات ريسينغ اللتين شاركتا في الرالي بسيارة تويوتا Fortuner، وكان المركز الثالث من نصيب السويديين آني سيل ومساعدتها كاتالينا فلوبرغ من سيل موتورسبورت على متن تويوتا Fortuner.

مشاعل السعد في رالي جميل للسيدات
مشاعل السعد اثناء الرالي

وعن فئة 8 سلندر تمكنت الإعلامية السعودية مشاعل السعد من نيل المركز الأول في فئتها والمركز السادس في الترتيب العام، وتعد هذه تجربتها الأولى في عالم الراليات، حيث تشجعت على المشاركة بعد تقديمها للمؤتمر الصحفي، وأكدت أن الرالي كان مليئًا بالتحدي فهو رالي ملاحي وليس رالي سرعة، مشيرةً لتطلعها للمشاركة بمزيد من الراليات المحلية والدولية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية