تجهيزات العروس بالتفصيل حتى لا يفوتك تحضير اي غرض

تجهيزات العروس بالتفصيل

تعرفي مع "ياسمينة" على ابرز تجهيزات العروس بالتفصيل حتى لا يفوتك اي تفصيل وتتمكني من تجهيز مستلزمات العروس الضرورية لفترة ما بعد حفل الزفاف.

ias
  1. أغراض شهر العسل: من الضروري ان تحرصي على تحضير الاغراض التي ستحتاجينها في شهر العسل، وتختاري ما يتلاءم مع المكان الذي ستكونان موجودان فيه. وتحضير هذه الاغراض يفوق اهمية تلك التي ستحتاجينها في الحياة الزوجية. من الضروري ان تحرصي على توضيب ملابس النوم والملابس التي سترتدينها خلال اليوم، وبعض الملابس المخصصة للخروج في الليل وللسهرات، بدون ان ننسى مستحضرات التجميل والمكياج وغيرها من الامور التي تحتاجينها بشكل يومي.
  2. العطور: تعتبر العطور من اساسيات مستلزمات العروس. من هنا عليها ان تختار عطر العروس المناسب. فهي من خلاله تستطيع ان تجذب عريسها وتضاعف سحرها وجاذبيتها في عينيه. من هنا عليها ان تختار عطر يتلاءم مع جسمها وتركيبته ليبعث رائحة عطرة منها.
  3. المستحضرات التجميلية: من المهم ان تركز العروس على اختيار المستحضرات التجميلية من الماركات العالمية والتي تتناسب مع نوع بشرتها واحرصي على الحصول على كريم مرطب لبشرتك، ولوشن الجسم، وكريم واقي من الشمس، وكل مستلزمات المكياج الاساسية بالاضافة الى انواع متعددة من معطرات الجسم.
  4. الملابس الضرورية: ايضاً ان تجهيز الملابس الضرورية بعد حفل الزفاف وشهر العسل من الامور التي على كل عروس ألا تنساها. من هنا، عليك الحرص على اختيار ملابس نوم العروس المميزة والجذابة، وركزي على الحصول على تلك باللون الابيض، كذلك نسقي معها ملابسك الداخلية، واختاريها بمختلف اشكالها وانواعها لتتناسب مع اطلالتك. كذلك اختاري الملابس العادية ليومياتك وملابس مناسبة للخروج على العشاء مع زوجك او تلك المناسبة للسهرات. واحرصي ايضاً على تنسيق الحقائي والاحذية مع الملابس التي تختارينها وكذلك الاكسسوارات.
  5. اغراض لا بد منها: منالاغراض التي لا بد من شرائهاواساسية لاطلالة كل عروس هي النظارات، ومجفف الشعر والآلة مزيلة الشعر، وفكري باي غرض لا تمتلكينه وستحتاجينه طبعاً بعد الزفاف.

هذه هي الاغراض الضرورية التي تساعد العروس في الحصول على اطلالة متكاملة وجذابة وتتألقي في مختلف اطلالاتها بعد حفل الزفاف لانها ستبقى محط الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية