تجهيزات العروس قبل الزفاف بشهرين خطوات لا تهمليها

تجهيزات العروس قبل الزفاف بشهرين

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل تجهيزات العروس قبل الزفاف بشهرين حتى لا تهملي اي تفصيل متعلق بيومك الكبير والمنتظر وتتمكني من الحصول على اطلالة عروس مفعمة بالجاذبية.

ias
  1. قبل شهرين: خصصي الوقت لتحددي روتينك الجمالي الذي عليك ان تتطبقيه بشكل يومي حتى تتمتعي باطلالة متألقة خالية من الشوائب. تذكري اهمية اتباع خطوات اساسية مثل تناول الغذاء الصحي وشرب ثمانية اكواب من الماء يوميا والنوم لساعات كافية كل ليلة والالتزام ببرنامج لياقة بدنية.
  2. قبل اربعة اسابيع: احرصي على زيارة طبيب الجلد الذي سيساعدك على اختيار الخطوات الاساسية في مجال العناية ببشرة العروس وشعرها لمعالجة المشكلات المزمنة في بشرتك وشعرك، والتزمي بنصائح الاخصائيين لحل هذه المشكلات سريعاً.
  3. قبل اربعة اسابيع: وايضاً قبل شهر من موعد الزفاف احرصي على تقديم العناية اللازمة باظافر العروس وحاولي اطالتها قدر الامكان ويمكنك ان تنقعي قدميك بالماء الفاتر المملح عند الاحساس بالتعب او التوتر ودلكيهما بالكريم المرطب.
  4. قبل اربعة اسابيع: ايضاً احرصي على اختيار ادق تفاصيل اطلالتك في يومك المنتظر، من تسريحة الشعر التي ننصحك باجراء تجربة عند مصفف الشعر لتتأكدي من تفاصيلها كافة وتدخلي عليها التعديل الذي ترينه مناسباً، وكذلك من الضروري ان تقصدي خبيرة التجميل وتجري بروفا للمكياج حتى تختاري ما يناسبك.
  5. قبل ثلاثة اسابيع: توقفي عن تناول الاطعمة غير المفيدة، واكثري من شرب الماء، وتابعي روتينك الجمالي كالمعتاد مع حماية البشرة من اشعة الشمس وأعيدي تأكيد مواعيدك في يوم زفافك منعاً لاي تضارب او خطأ ما.
  6. قبل اسبوعين: انتبهي الى حمية العروس الغذائية والتزمي بتعليمات الاخصائية التغذية وتجنبي الخروج مع الاصدقاء وتناول العشاء في الخارج حتى لا تكسبي الوزن، استمري في روتينك الجمالي كالمعتاد واعتمدي بعض الخلطات الطبيعية للعناية بشعرك وبشرتك، الى جانب ضرورة تقشير بشرة العروس للتخلص من الاوساخ والرواسب العالقة ببشرتك.
  7. قبل اسبوع: لقد بدأ العد العكسي لحفل زفافك، ومن الضروري ان تحرصي على الحصول على القسط الكافي من الراحة، واستمري بشرب كميات كبيرة من الماء الذي يساعدك على الحصول على بشرة نقية.

إذاً، بعد ان تعرفت على ابرز تجهيزات العروس قبل الزفاف بشهرين، فهل ستتبعينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية