تعلمي تحليل شخصيات من تحبين بحسب أيام الأسبوع

تحليل شخصيات من يوم الميلاد

كثيرة هي الامور التي تؤثّر على شخصية المرأة وتعكسها، وكثيرة هي الأبحاث التي سعت الى إكتشاف شخصيتها بالاستناد إلى أمور متعلّقة مباشرةً بها كشكلها، ولون عينيها وإبتسامتها. ومن الاشياء التي تؤثر على شخصيتك أو يمكن الاستناد عليها لتحليل شخصيتك هو يوم ميلادك، أي النهار الذي ولدت فيه. تابعي ياسمينة، وتعلّمي تحليل شخصيات من تحبيبن بحسب يوم ميلادهم:

ias

1-الاثنين: إن من ولدن يوم الاثنين غالباً ما يتّصفن بعاطفتهنّ الكبيرة تجاه الناس وأفراد العائلة. والمرأة التي ولدت الاثنين هي إمرأة حساسة وشفافة الى أقصى الحدود لا تستطيع إخفاء مشاعرها وضعفها.

2- الثلثاء: إنّ المرأة التي ولدت يوم الثلثاء هي مليئة بالطاقة والحيوية لا تحبّ الخمول. ولكن مشكلتها الوحيدة هي تسرعها في إتخاذ القرارات وإطلاق الأحكام المسبقة.

3- الاربعاء: إذا ولدت نهار الأربعاء فهذا يعني أنك تملكين قدرة خارقة في التواصل مع الآخرين شفهياً أو باستخدام لغة العيون. كذلك أنت تنجحين في السياسة وعالم الاعمال والمبيعات.

4- الخميس: يقول علماء الفلك إنّ المرأة التي ولدت يوم الخميس هي من النساء الأكثر حظّاً على الكرة الأرضية لأنّها تتمتع بالحكمة والذكاء والثروة.

5- الجمعة: إذا ولدت نهار الجمعة فهذا يعني أنك رقيقة القلب تقدّرين أبسط الأمور وتهتمّين لكلّ التفاصيل. وإجمالاً أنت امرأة منظّمة وحساسة تجاه تصرّفات الناس معك، وتهتمين كثيراً بأناقتك.

6- السبت: إذا ولدت نهار السبت فهذا يدل الى أنك دقيقة في مواعيدك وتحترمين القواعد والقوانين المحيطة فيك، وهذا ما يجعلك تبرعين في كلّ ميادين الحياة سواء العمل أو الحبّ.

7-الأحد: المرأة التي ولدت يوم الاحد هي إمرأة ذكية ولديها قدرة على الاقناع لا مثيل لها فهي تملك مواصفات قيادية وتؤثّر على الآخرين في شكل كبير.

إقرئي أيضاً: إعرفي شخصيتك من توقيعك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية