تذكّري أجمل صيحات الجمال من غولدن غلوب العام الماضي

 تميّز حفل الغولدن غلوب العام الفائت بإطلالات شعر وماكياج مميّزة مع نجمات هوليوود، فهؤلاء النجمات اللواتي يعشقن السجادة الحمراء، ويمنحنها حقّها في اللوكات المتألقة، يشكلن مصادر غنيّة للصيحات التي تعنون لاحقاً الموضة. من حفل Golden Globes 2013، وقبل حلول الحفل الجديد بأيّام، أحبّت ياسمينة أن تستذكر معك صيحات شعر وماكياج، لا نغالي إذا اعتبرناها عناوين سيطرت على موضة العام الفائت. 

ias

 

1- البيكسي معآن هاثاواي: هي أكثر النجمات اللواتي لفتن الأنظار بتسريحة الشعر القصير، وفي الحفل أكّدت النجمة الشابة أنّه يمكنك حضور المناسبات العالميّة الضخمة بتسريحة شعر بسيطة، لا تأخذ منك سوى دقائق معدودة في تصفيفها. 

 

2- الماكياج الذهبي مع جوليان هوغ: في العام 2013 عادت موضة الذهبي إلى لوكات الماكياج بقوّة وثقة، واعتمدت من قبل الكثير من النجمات، وصارت محط أنظار دور التجميل العالميّة، وهي موضة إتبعتها جوليان بنجاح على سجادة الغولدن الغلوب في يناير الماضي. 

 

3- الرموش الكثيفة مع إيفا لونغوريا: لا ريب أنّ النجمة الجذابة تتميّز بلوك مكياج عيون قوي غالباً ما يرافقها، إلا أنّها بالغت في الحفل بتطويل الرموش وتكثيفها، ليتبيّن لاحقاً أنّ هذه الخطوة هي صيحة مستجدة سيطرت على بقيّة أيّام العام 2013. 

 

4- شفاه الفوشيا مع جيسيكا شاستاين: في موسم شتاء 2013، تميّز ماكياج الشفاه بالألوان الساطعة والقويّة، على رأسها الفوشيا، الذي زيّن أيّام الطقس البارد بدفئه وسحره، وهو خيارٌ ساهم في جعل ماكياج جيسيكا شاستاين يندرج تحت قائمة أجمل الإطلالات في حفل العام الماضي. 

 

                 مكياج لصاحبات الشعر الأحمر من جيسيكا شاستاين

 

5- التسريحة الجانبيّة مع راشيل ويز: هي ليست النجمة الوحيدة التي اعتمدت هذه التسريحة خلال الحفل، بل كان هناك أيضاً هايدي كلوم وآشيا فيشير، مما جعل هذه التسريحة تعود من جديد إلى موسم الشتاء الفائت. 

 

6- الـ Ombre  مع جيسيكا ألبا: أجمل إطلالات الغولدن غلوب العام الماضي كانت لجيسيكا ألبا، التي تألقّت سحراً بصبغة الـ Ombre، وأحمر الشفاه البرتقالي، وهما صيحتان ميزتا خطوط الشعر الماكياج في 2013. 

 

7- الآيلاينر الممدود مع أديل: لا يمكننا نسيان ماكياج العيون القوي الذي اعتمدته أديل العام الماضي، الذي ارتكز بشكل أساسي على الآيلاينر الممدود والكثيف، والذي تميّز بحضوره اللافت في الأيّام اللاحقة، ويبدو أنّه يكمل مشواره نحو العام 2014. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية