ترتيب الأبراج المنحوسة.. في أي مرتبة أنت؟

ترتيب الأبراج المنحوسة في أي مرتبة أنت؟

سنكشف لك اليوم عن ترتيب الأبراج المنحوسة وغير المحظوطة في حياتها ويومياتها لتكتشفي في أي مرتبة تقعين مع برجك وكيفية التعامل مع الموضوع.

ias

عرفناك سابقًا على ترتيب الأبراج الأكثر حظًا في الحياة، لكن الأبراج المنحوسة غالبًا ما تعاني ولا تتمكن من تحقيق الأهداف التي تضعها أمامها، فما هو ترتيبك؟

برج الجوزاء

للأسف، تشعر مولودة هذا البرج بأن نصيبها من الحياة هو الحظ السيء، على كل المستويات وفي مختلف المجالات، وهذا ما يؤثر عليها بشكل أو بآخر. إلا أنها تحاول دائماً المحافظة على رباطة جأشها وشجاعتها.

أكثر الأبراج المنحوسة

برج الدلو

من الضروري أن تتوقف امرأة هذا البرج عن الشعور بالظلم ولعب دور الضحية والتحلي بشيء من الشجاعة والقوة، لأنها قادرة على تخطي الصعوبات والحظّ السيء إن آمنت بنفسها وقدراتها.

برج الميزان

تتمتع مولودة برج الميزان بعقلانية شديدة تسمح لها بتخطي صعوباتها اليومية وخيبات الأمل التي غالباً ما تتعرض لها، خصوصاً انها حليفة الحظ السيء لكنها ترفض أن تلعب دور الضحية وهذا ما ينعكس خيراً عليها.

برج الجدي

تتمتع مولودة برج الميزان بعقلانية شديدة تسمح لها بتخطي صعوباتها اليومية وخيبات الأمل التي غالباً ما تتعرض لها، خصوصاً انها حليفة الحظ السيء لكنها ترفض أن تلعب دور الضحية وهذا ما ينعكس خيراً عليها.

برج السرطان

إن مشكلة مولودة هذا البرج تكمن في طيبة قلبها الزائدة ما يجعلها عرضة للحظ السيء عندما تضع ثقتها بأشخاص يستغلون طيبة قلبها وبساطتها الزائدة.

برج الحوت

للأسف، تتأثر امرأة الحوت بكل ما يجري من حولها من أحداث ما ينعكس سلباً على مزاجيتها ومشاعرها، ويجعلها عرضة للوقوع في الحظ السيء الذي تسمح له في بعض الاحيان من التأثير عليها سلباً.

ترتيب الأبراج المنحوسة

برج الحمل

صحيح أن مولودة هذا البرج قوية للغاية وذكية جداً إلا أنها تقع ضحية للحظ السيء في الكثير من الاحيان إلا أنها تتقن فن التعامل مع الظروف السيئة والطارئة بفضل حنكتها المشهود لها.

برج الثور

تتمتع امرأة الثور بطاقة ايجابية هائلة فهي شخص متفائل دائما وهذا ما يجعلها قادرة على تخطي كل التحديات والظروف السيئة بشجاعة وجرأة نظراً لارادتها الصلبة.

برج الأسد

إن امرأة الأسد من أكثر الابراج قوة، خصوصاً انها تتمتع بشخصية قوية للغاية وذات ثقة عالية بالنفس ما يجعلها قادرة على تخطي كل الصعوبات والتحديات والتفوق في كل امتحانات الحياة على مختلف المستويات.

برج العقرب

تتمتع مولودة هذا البرج بقوة شخصية وارادة صلبة وبالتالي لا تؤمن بالحظ السيء بل تؤمن بقدراتها على تحويل الظروف السيئة لما يصب في مصلحتها الشخصية.

برج العذراء

نظراً للطاقة الايجابية الهائلة التي تتمتع بها امراة العذراء، فإنها قادرة على تحويل الحظ السيء لما يصب في مصلحتها الشخصية والتفوق في كل المجالات، بعيداً عن اليأس والنكد.

برج القوس

تعشق امرأة القوس الحياة الى اقصى الحدود وهذا ما يجعلها قادرة على معرفة تخطي امتحانات الحياة الصعبة وظروفها القاهرة وعدم اليأس او الشعور بالقهر والتعب.

تعرّفي أيضًا على  هي ضحية “القيل والقال” لأنها طيبة القلب.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية