تركي آل الشيخ يعود للأضواء مجدداً بتغريدة لدعم المتضررين بقطاع الترفيه

المستشار تركي آل الشيخ

المستشار تركي آل الشيخ

من خلال تغريدة على موقع التويتر خاطب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه العاملين وأصحاب المنشآت العاملة في مجال الترفيه طالباً منهم التواصل معه، وذلك بعد تضررهم بسبب الحملة التي شنتها السعودية ضد انتشار فيروس كورونا.

ias

جاء هذا الطلب رغبة من المستشار وهيئة الترفيه بتقديم المساعدة للمتضررين في قطاع الترفيه، في بادرة جميلة تفاعل معها الكثيرون على موقع التويتر.

تغريدة المستشار تركي آل الشيخ

بلا شك تضرر قطاع الترفيه بشكل كبير بسبب أزمة كورونا، وتعرضت العديد من الفعاليات للتأجيل والإلغاء، والتي كان على رأسها موسم جدة الذي تم إلغاءه بسبب كورونا، وجاءت بالأمس تغريدة المستشار تركي آل الشيخ موجهة لكل من تسببت له هذه الجائحة بصعوبات، متمنياً التواصل مع الهيئة لتقديم المساعدات لهم والوقوف بجانبهم.

بعد هذه التغريدة انهالت التعليقات التي كان الأغلب منها رسائل شكر وتقدير لجهود رئيس هيئة الترفيه واهتمامه البالغ بالعاملين في القطاع، وشعوره بالضرر الذي لحق بهم جراء جائحة كورونا، كما علق البعض بمطالباتهم من خلال التعليقات، ليأتيهم تجاوب المستشار ووعده لهم بالتواصل في أقرب وقت ممكن، وحديثاً عن الدعم المقدم للمتضررين من أزمة كورونا أطلعي على مهرجان البحر الأحمر السينمائي يقدم الدعم لصُناع الأفلام المتضررين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية