تريدين الفوز بحبه الى الابد؟ اشعلي نار الغيرة في قلبه بهذه التصرفات الذكية!

تريدين الفوز بحبه الى الابد؟ اشعلي نار الغيرة في قلبه بهذه التصرفات الذكية!

يحب الرجل المنافسة ويهوى التواجد في بيئة حماسية تأجج رغبته في التسابق والمعاركة وصولاً الى الفوز بقلب الشريكة. لذا فإن غيرته على المرأة من سائر الرجال الذين يحيطون بها قد تكون مفتاحاً للعلاقة الناجحة التي تستمرّ طويلاً. يمكنك الاطلاع على أكثر 5 أمور تثير غيرة العريس خلال مرحلة الخطوبة.

ias

لكن المرأة الذكية هي التي تحسن اشعال نار الغيرة واللعب بها دون أن تحرق نفسها. فالفرق شاسع بين الغيرة التي تزيد حب الرجل للتقرب منك وتلك التي تحرمه من الامان وتبعده عن الثقة. والسر دائماً يمكن في التوقيت، الاسلوب والحنكة:

حياة سعيدة من دونه:

لا شيء يدفعه للاقتراب منك أكثر من رغبته أن يصبح جزءاً من حياتك الصاخبة المليئة بالنشاطات والانشغالات. لذا احرصي على اشغال نفسك، وطوّري حياتك من الناحية المهنية الاجتماعية وكافة الصعد التي من شأنها أن تجعلك امرأة مثيرة للاهتمام.

حسابات حيوية على مواقع التواصل الاجتماعي:

لا يمكن انكار الدور الذي يلعبه كل من انستقرام، فيسبوك، واتساب في تعزيز غيرة الرجل. فرؤيتك بكامل أناقتك، تنعمين بحياة سعيدة وسط الاصحاب والمعارف يدفعه للغيرة عليك.

الحبيب السابق:

إن القيام على ذكر الحبيب السابق أو أحد الزملاء في العمل بشكل سريع وذكي يترك أثراً من الغيرة في نفس شريكك، وهذا ما يدفعه للحفاظ عليك والتمسك بك أكثر.

الاتصالات:

لا تكوني جاهزة دائماً للقاء أو الاجابة على الهاتف! تجاهليه أحياناً واعطيه بعض الحجج. وعند الرد على اتصاله أثناء خروجك مع صديقاتك، لا تقفلي الخط فوراً بل دعيه ينصت لضحكاتك وأحاديثك العابرة التي تدلّ على وقت المرح.

اقرئي المزيد: كيف تشعلين نار الغيرة في قلبه؟ 3 حيل تعتمدها المرأة الذكية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية