مجموعة من موديلات تسريحات بسيطه للشعر 2016

اكتشفي تسريحات بسيطة للشعر 2016

تسريحات بسيطه للشعر 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر بسيطة تناسب إطلالاتك اليومية والمناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تتماشى مع شكل وجهك لتحصلي على إطلالة راقية وملفتة.

ias

تسريحة الشعر المموّج الناعمة

اجمل تسريحات بسيطه للشعر

يمكنك اعتماد في السهرات والمناسبات تسريحة الشعر المموّج مع بعض الخصلات المرفوعة إلى الوراء والشعر المفروق على النصف. تمنحك هذه التسريحة إطلالة جميلة وبغاية الأنوثة.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات بسيطه للشعر 2016

اعتمدي في إحدى المناسبات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر البيج الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات بسيطه للشعر 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة الناعمة مع الكعكة والشعر المفروق على النصف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط وتعتبر رائجة في العام 2016.

تسريحة مرفوعة للسهرة

اجمل تسريحات بسيطه للشعر

تألقي في السهرات بهذه التسريحة الراقية التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة البسيطة بالكعكة المنخفضة مع الخصلات المنسدلة من الأمام ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات بسيطه للشعر بالصور 2016

اختاري لإطلالاتك الكاجوال واليومية تسريحة ضفيرة ذيل السمكة مع الغرة الجانبية التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وأصبحت تعتمدها النجمات.

تسريحة الشعر المالس الناعمة

موديلات تسريحات بسيطه للشعر

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية وناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الرفيعة الجانبية ما يضفي رونقاً على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية