تسريحات خطيرة تُفقدك شعرك من دون أن تعلمي

تسريحات خطيرة تُفقدك شعرك من دون أن تعلمي

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة فقدان الشعر فجأة ويعود السبب في معظم الأحيان لنقص حاد في فيتامينات الجسم والحديد. لكن في المقابل عليك أن تعلمي أن هناك بعض العادات الخاطئةوالتسريحات التي تزيد الوضع سوءاً وتؤدي الى تساقط الشعر بشكل كثيف وبروز الفراغات. إكتشفيها مع ياسمنية وامتنعي عن اقترافها لتحافظي دائماً شعر كثيف ومفعم بالحيوية.

ias
  • تسريحة ذيل الحصان أو الكعكة المشدودة: لا شكّ بأن هذه التسريحة جميلة فعلاً وتُبرز تكاوين الوجه بأسلوب مشرق وجميل، إلا أنها قد تعرضط في بعض الأحيان لمشكلة تساقط الشعيرات حتى خسارتها وذلك يحدث إن كنت تواظبين يومياً على اعتمادها وتنامين بها. لذلك، تنصحك ياسمينة تطبيقها متى شئت من دون النوم بها أو تركها لوقت طويل ولا بد أيضا من تطبيق بعض العادات التي تعمل على إعادة تكثيفه في أقل من أسبوع.
  • تسريحة الشعر المنفوش: في الآونة الأخيرة راجت كثيراً تسريحات الشّعر الكثيف ذات التموجات الطّبيعية، ولتطبيق هذه التسريحة بأسلوب مثالي يتطلب الأمر نفش قرص الرّأس بمشط الشعر لعدة مرات متتالية حتى تحصلي على تموجات كثيفة ، لكن في المقايل عليك أن تعلمي جيداً أن تكرار هذه العادة يؤثر سلباً على عمل البصلة ويمنعها من التجدد حتى تخسريها مع الوقت.
  • تسريحة بالفرق الواحد: أحياناً فرد الشعر وتسريحه لعدة أشهر أو سنوات متتالية بفرق واحد من دون تغييره يؤدي الى خسارة الشعيرات القريبة من الفرق حتى يصبح مظهر الجلد واضح الى العين المجردو. من هنا تنصحك ياسمينة بتغييره كل فترة ما بين الجانبي والمتوسط وحتى المتعرج.

إقرأي المزيد: تفادي الظّهور بتسريحات تبديك أكبر سنا واعتمدي الحيل التالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية