تسريحات شعر أنثويّة بسيطة من نجمات هوليوود

من الضروري أن تدركي حقيقة جماليّة أساسيّة مفادها أنّ البساطة مرادفة للجمال، فالأنوثة الطاغية ليست بحاجة إلى الكثير من التعقيدات في الإطلالة، وليس هناك من ضرورة لبذل المجهود الكبير من أجل الوصول إلى اللوك المميّز. ولا شكّ أنّ نجمات هوليوود هنّ أكثر من يعتقد بهذه المقولة، حيث غالبيتهنّ يعتمدنتسريحات الشعر البسيطةفي المناسبات الكبيرة، التي تزدهنّ سحراً، فإليك بعضاً من هذه التسريحات: 

ias

 

تسريحة الشعر القصير مع ريهانا: والتي تعد من أكثر التسريحات سهولة في التصفيف، التي لا تحتاج إلى وقت بقدر ما تحتاج إلى جرأة في أسلوبك، والتي يمكنك أن تكمليها مع أحمر شفاه ذي اللون الأحمر، ورموش مستعارة على غرار ما فعلت ريهانا. 

 

تسريحة الشعر القصير مع إيما واتسون: فهذه الإطلالة البسيطة والناعمة أظهرت ملامح إيما الطفوليّة، وعادت بنا إلى أولى إطلالاتها التمثيليّة، لذا من المميّز إتباع هذه التسريحة الأنثويّة، التي تألقّت أكثر مع موضة شعر الـ Ombre. 

 

تسريحة الشعر الطويل المالس مع سيلينا غوميز: سيلينا اعتمدت الشعر المالس الطويل، المتدرج قليلاً من الأمام، الذي أظهر جمال الشعر الطويل، بغض النظر إذا كان مستعاراً أم لا، إلا أنّ هذا الموديل فيه نسبة عالية من الأنوثة والسحر الذي يناسب شعر المرأة العربيّة. 

 

تسريحة الشعر المجعّد مع بيونسي: أكثر التسريحات سرعة، حيث يمكنك تجعيد شعرك أو تركه على طبيعته، وتنفيشه بواسطة المشط، وهذه التسريحة تزيد طاقتك الإيجابيّة، وتعزز مزاجك الحسن. 

 

تسريحة الشعر الممدود إلى الخلف مع كيم كارداشيان: ردي شعرك الطويل إلى الوراء، ولا تتركي أي خصلة شعر على جبينك، وتأكّدي من حصولك على إطلالة أنثويّة قويّة تماماً كما حصل مع كيم كارداشيان. 

 

تسريحة الشعر المرفوع مع جيسيكا ألبا: جيسيكا رفعت شعرها الكستنائي بطريقة بسيطة، تاركة بعض الخصلات الطويلة على وجهها، وهي تسريحة متلائمة مع المناسبات الخاصة الرسميّة. 

 

فأيّة تسريحة أحببتها أكثر؟ 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية