تطبيق تسريحات شعر بسيطة في 5 دقائق بخطوات

تسريحات شعر بسيطة في 5 دقائق

ان الحصول علىتسريحة شعر مميزة وجذابة، يتطلب منك ان تتقني مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة لتصبحي في 5 دقائق فقط جاهزة للخروج.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ام تعرفك على طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة في 5 دقائق.

1- تسريحة الوردة الخلفية: قومي بتقسيم شعرك الى قسمين، علوي وسفلي. قومي بربط الجزء العلوي وقومي بلفه الى الدخل ثم اتركي الخصلة منسدلة. قومي بعدها بصنع ضفيرة من الخصلة المربوطة واربطي طرفها بالرباط المطاطي. قومي بتوسيع اطراف الضفيرة لتصبح اكثر عرضاً، ثم لفي شعرك بطريقة دائرية لتحصلي على شكل وردة وثبتيها بالدبابيس.

2- ذيل الحصان مع الغرة البومبيه: من اروع تسريحات التي يمكنك ان تتطبقيها ليومياتك، وهي سهلة التطبيق. افصلي خصل الشعر الامامية وقومي بنفشها لتحصلي على غرة بومبيه علوية ثو سرحيها لاى الخلف مع الحفاظ على البومبيه وارفعي شعرك واربطيه على طريقة ذيل الحصان.

3- تسريحة الكعكة: هذه التسريحة هي من التسريحات السهلة. قومي بتقسيم الشعر الى نصفين نصف علوي والآخر سفلي. لفي الجزء العلوي ليصبح على شكل كعكة، الجزء السفلي قومي بتقسيمه الى قسمين، لفي الجزء من الجهة اليمنى اسفل الكعكة وكذلك الجزء من الجهة اليسرى حول الكعكة ايضاً. وتمتعي باطلالة انيقة.

4- تسريحة ضفيرة الغرة: من التسريحات المميزة، وهي من تسريحات الشعر التي لا تحتاج الى الكثير من الوقت. قسمي الشعر الى قسمين، جزء امامي علوي وجزء خلفي واتركي الجزء الخلفي منسدلاً. أما الجزء العلوي قسميه الى ثلاثة اقسام واصنعي منه ضفيرة من الامام لتصل الى الخلف وثبتي تسريحتك بالدبابيس.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عملتسريحات شعر بسيطة في 5 دقائق، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية