تسريحات شعر بسيطة للبيت خطوة بخطوة

تسريحات شعر بسيطة للبيت

ليومياتك، تبحثين دائماً عن تسريحات الشعر المناسبة التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالتك لتلفتي انظار من حولك. ومن الضروري ان تتقني الطريقة المثالية لتطبيق احلا التسريحات.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة للبيت.

1- تسريحة النصف رفعة مع الخصل الملفوفة: لتطبيق هذه االتسريحة قومي بداية بتمويج شعرك ثم خذي خصلتين من الامام وقومي بلف الخصلتين الى الخلف وثبتيها من الوراء بواسطة الدبابيس.

2- الضفيرة العشوائية: من التسريحات التي تضفي حيوية وسحراً على اطلالتك. ولتطبقيها خذي الشعر كله بطريقة جانبية وقسميه الى قسمين واصنعي منها ضفيرة عشوائية جذابة.

3- ذيل الحصان مع الخصل الملتفة: قومي بأخذ خصل من جانب الشعر من الامام واتركيها منسدلة واربطي باقي الشعر الى الخلف على طريقة ذيل الحصان المنخفضة ثم خذي الخصل من الامام وقومي بلفها حول ربطة الشعر وثبتيها بالدبابيس.

4- الضفيرة الجانبية مع الكعكة: لتطبيق هذه التسريحة قومي بتضفير خصلة من جانب الشعر ثم اجمعي االشعر بالكامل مع الضفيرة على طريقة الكعكة ويمكنك صناعة الكعكة بطريقة مبعثرة لتضفي حيوية على مظهرك.

5- الشعر الطبيعي مع الضفائر: لتطبيق هذه التسريحة كل ما عليك فعله هو ترك الشعر منسدلاً بطريقة طبيعية واصنعي بعض الضفائر في الشعر لتضفي لمسة خاصة على اطلالتك.

6- الشعر المموج مع الغرة: ان كنت من صاحبات الشعر القصير، فيمكنك ان تعتمدي تسريحة الشعر المموج مع التموجات العريضة والغرة الجانبية الجذابة.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة للبيت، فاي منها سوف تجربين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية