تسريحات شعر تخفي العمر الحقيقي للنجمات العربيات وتُظهرهنّ أصغر بكثير

تسريحات شعر النجمات العربيات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنهى نبيل على انستغرام nohastyleicon@

تشكل تسريحات شعر النجمات العربيات مصدر إلهام لكل من تهتم بالظهور دومًا بإطلالة جمالية ملفتة ومثالية، فهن يخترن المواكِبة لأحدث الصيحات، ومنها تُظهرهنّ أصغر بكثير من عمرهن الحقيقي، كما عندما يطبّقن حيل مكياج تيرزهن أصغر بـ 10 سنوات.

ias

حتى ولو كن يطبقن التقنيات التي تزيل آثار التقدّم بالسن من الوجه، تحرص النجمات على اعتماد مختلف الخطوات ليبدون أظهر، وذلك يشمل حيلًا بالملابس والمكياج، وكذلك تسريحات الشعر التي نعرض لك المفضلة لديهن منها لهذه الغاية!

الويفي العريض مع الفرق الجانبي

إنها التسريحة المفضّلة لدى معظم النجمات اللواتي تخطين الأربعين من العمر، فهي تظهرهنّ أصغر بسنوات وتمنحهنّ لمسات جذّابة وأنثويّة، ولهذا السبب، يعتمدنها في مختلف الاوقات والمناسبات.

تسريحة ذيل الحصان

إنّها من تسريحات الشعر التي تعتمدها النجمات في الصيف، والسبب ليس لأنها تقيهنّ من التعرّق فحسب، بل أيضًا لأنها تخفي العمر الحقيقيّ! فلاحظي أن كل من تختار هذه التسريحة، تبدو أصغر بكثير ممّا تبدو عليه بتسريحة أخرى.

تسريحة الكعكة المنخفضة

عكس الكعكة المرفوعة، تعدّ تلك المنخفضة خيارًا مثاليًا لإطلالة تعكس الاناقة، الرقي والأنوثة. وإضافة إلى ذلك، نلاحظ أنّ كل نجمة تعتمدها تبدو أصغر ممّا هي عليه في الحقيقة.

تسريحة النصف رفعة مع غرة قصيرة

هذه التسريحة راجت جدًا مؤخرًا، وإنها من أفضل الخيارات لكل من تريد أن تظهر أصغر بكثير من عمرها الحقيقي، والسبب ليس الغرة القصيرة فحسب، بل أيضًا الشعر المرفوع بطريقة ناعمة إلى الخلف، مع ترك نصفه الآخر منسدلًا.

وبالحديث عن هذه التسريحة، لاحظنا الروعة التي تضفيها من خلال صور النجمات بالغرة القصيرة وبدونها، التي أظهرت الللمسات الرائعة التي جعلتهنّ يتميزن بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية