تسريحات شعر سميرة سعيدة في ذا فويس: الجرأة تحاكي الأناقة

تسريحات شعر سميرة سعيدة في ذا فويس: الجرأة تحاكي الأناقة

في جولة على تسريحات شعر سميرة سعيدة في ذا فويس، نجد أنّها جمعت فيها بين الجرأة والأناقة في وقت واحد، وحظيت على إعجاب الجمهور في غالبية إطلالاتها. سميرة سعيد الفنّانة العربيّة الأكثر شباباً التي تبلغ من العمر ستين عاماً تستطيع دوماً إبهارنا باختياراتها الأنيقة وقدرتها في المحافظة على شباب دائم!

ias

بعدما أخبرناك سابقاً عن أبرز إطلالات سميرة سعيد واحلام من "ذا فويس" نسلط الضوء اليوم على تسريحات شعر الديفا التي حملت توقيع مصفف الشعر المصري هامو محسن والذي أبدع بدون أدنى شك في منح سميرة إطلالات ستظل محفورة في ذاكرة جمهور هذا البرنامج، ففي الحلقة نصف النهائية، اختارت سميرة أن تظهر بالشعر المموّج مع ضفيرة خلفية أشبه بالتاج، وقد انسجم هذه التسريحة مع "ستايل" ازيائها. 

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة اعتمدتها سميرة سعيد أكثر من مرّة في ذا فويس، فقد ظهرت بتسريحة ذيل الحصان المرتفع مع الغرة الطويلة، وبتسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الشعر المردود بشدة نحو الخلف، وقد لاقت هذه التسريحات الإعجاب، خصوصاً أنّهما أظهرتاها أصغر بكثير من سنها. وهنا نعود أيضاً إلى مايو الماضي، وإلى قصة شعر سميرة سعيد العصرية التي اظهرتها أصغر بـ 20 عاماً

> تجدر الإشارة إلى أنّ التناغم بين الشعر الذي حمل توقيع مصفف الشعر هامو محسن وخبير المكياج بول قسطنطينيان كان لافتا جدا، وشكلا ثنائية ناجحة مع " الديفا"

تسريحة الشعر المجعّد

لم تحصل سميرة سعيد على لقب الديفا بين الفنانات لو كانت إمرأة عاديّة، وتسريحة الشعر المجعّد التي اعتمدتها في إحدى حلقات ذا فويس هي خير دليل على ذلك، والتي تممت بالصورة الأجمل مع الرباط الذي أحاط برأسها.

تسريحة الشعر نصف المرفوع

أطلّت سميرة سعيد بهذه التسريحة أكثر من مرّة خلال ذا فويس، وهو من دون مبالغة قراراً صائباً بامتياز، لأنّه من المعروف أنّ هذه التسريحة تضيف الكثير من الأنوثة والجاذبية إلى المرأة، وهذا ما حصل تماماً مع النجمة المغربية.

نحن على موعد غداً مع نهائي ذا فويس ومن المتوقع أن تكون الإطلالات متميزة لتشكل مسك ختام هذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية