تسريحات شعر عصرية لفتاة العشرينيات تغزو انستقرام

تألّقي بإطلالة عصرية هذا الصيف لاسيما لو كنت في العشرينيات من عمرك لأن تسريحات كثيرة بدأت تغزو إنستقرام تناسب سنّك خصوصاً لو كنت من صاحبات الشخصية الجريئة التي تبحث عن التجدّد في تطبيق أحدث صيحات الموضة.من هنا تعرّفي مع ياسمينة على أجمل تسريحات الشّعر العصرية لهذا الصيف، واستوحي منها إطلالتك لتبقي دائماً متألّقة بـ"لوك" مميز يليق بك!

ias

تسريحة ذيل الحصان للشعر المموج

إن كنت من صاحبات الشعرالمموّج وتبحثين عن إطلالة عصرية تبرز جمال وجهك لا بدّ من اعتماد تسريحة ذيل الحصان المميزة، وبدلاً من ترك الذيل ينسدل الى الوراء، ثبّتيه عند قرص رأسك واتركي خصلاته تنسدل نحو الأمام بأسلوب الغرّة. إعتمدي هذه التسريحة الجريئة وتألّقي بإطلالة عصرية.

تسريحة النصف رفعة بكعكة قرص الرّأس
هي تسريحة تسعينية عصرية بدأت بالظهور مع وصول عام 2016 لتغزو اليوم انستقرام وكل مواقع التواصل. طبّقيها لو أردت من خلال اعتماد الضفيرة الأمامية وجمع خصلاتها عند قرص الرأس على شكل كعكة أو يمكنك تنفيذها بأسلوب ناعم من دون ضفيرة.

تسريحة الضّفيرة بالأقراط
هي تسريحة غريبة بدأت تغزو انستقرام فأصبحت من أكثر الموديلات شهرة. ويتم تطبيقها من خلال إدخال الأقراط الدائرية داخل خصلة الشعر قبل تضفيرها بالأخرى لتحصلي على ضفيرة مزيّنة بالأقراط. يمكنك اعتماد ضفيرة جانبية أو تطبيق تسريحة ذيل الحصيان وتضفير الذيل بإضافة الأقراط اليه.

تسريحة الضفيرة العريضة واللينة
يتم تطبيق هذه التسريحة من خلال اعتماد الضّفيرة العادية، وبعد الإنتهاء منها وتثبيتها جيداً بربطة الشعر انتقلي الى تليينها من خلال شبه فكّها أي سحب أطرافها نحو الخارج. طبّقيها وتألّقي بإطلالة عصرية ومميزة.

تسريحة الشّعر المنسدل بالتاتو

طبّقي هذه الصيحة العصرية من خلال اعتماد تسريحة الشعر المبلول بالفرق الجانبي وتثبيت الشعر من جانب واحد خلف الأذن بالدبابيس. إنتقلي الى الإستعانة بتاتو الشعر والصقيه من جانب واحد لتحصلي على إطلالة عصرية.

إقرأي المزيد: 3 قواعد جمالية ترافق صبغة الاشقر البلاتيني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية