واكبي صيحات تسريحات شعر قصير انستقرام 2016

أجمل موديلات تسريحات شعر قصير انستقرام

تسريحات شعر قصير انستقرام 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر القصير من إنستقرام 2016 لكافة إطلالاتك. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك ملفت ومميز.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

صور تسريحات شعر قصير انستقرام

اختاري للمناسبات والسهرات تسريحة الكعكة المنخفضة مع البف والغرة الجانبية. تمنحك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة وتميزك عن الآخرين.

تسريحة مرفوعة للسهرات

احلى تسريحات شعر قصير انستقرام

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال خاصة مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر

تسريحات شعر قصير انستقرام بالصور

إليك لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الضفائر الرفيعة على الجانبين ما يزيد من جمالها. تمنحك هذه التسريحة لوك ملفت وناعم وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

احلى تسريحات شعر قصير انستقرام بالصور

لإطلالة كلاسيكية راقية، اختاري تسريحة الشعر المالس التر برز جمال الوجه واعتمدي أكسسوار شعر ملفت يأخذ شعر التاج. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة شعر عصرية

صور تسريحات شعر قصير انستقرام 2016

واكبي صيحات التسريحات على انستقرام واختاري هذه التسريحة العصرية التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة والفريدة من نوعها. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في المناسبات لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

اجمل تسريحات شعر قصير انستقرام

للحصول على إطلالتك ناعمة أينما ذهبت، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الملفتة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر القصير ورائجة في العام 2016.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية