تسريحات ناعمة للإفطار استوحيها من المشاهير

تقف فئة كبيرة من النساء في هذا الشهر الفضيل وقبل الخروج الى الإفطار أمام المرآة لتجهّز إطلالتها بأسلوب ناعم يليق بالمناسبة، فتعتمد الماكياج البسيط الذي يبرز جمالها بأسلوب مشرق لتقف عاجزة أمام تسريحة شعرها بغية التغيير والإبتعاد عن تلك الإطلالات الروتينية. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أجمل التسريحات الناعمة والعصرية المستوحاة من المشاهير حول العالم والتي يمكنك تطبيقها بخطوات بسيطة لتمنحك إطلالة مميزة تبرز جمالك بأسلوب أنيق ومنها:

ias

تسريحة الضفيرة الجانبية: أتركي شعرك منسدلاً على طبيعته أو اعتمدي تسريحة الشعر المالس أو المموّج، انتقلي الى تطبيق الضفيرة الجانبية الناعمة من خلال اعتماد الفرق الجانبي وتضفير خصلات الغرة على الطريقة الفرنسية، أتركي شعرك من الخلف منسدلاً وطبّقي تسريحة "البوف" عند قرص الرأس لتمنحيه الحجم والكثافة فتتألّقين بإطلالة مفعمة بالحيوية.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة: هي تسريحة لمع نجمها أخيراً على منصّات الأزياء العالمية حتى وصلت الى عالمنا العربي فتألّقت بها النجمة نادين نجيم في إطلالة مثالية. طبّقيها من خلال اعتماد إما الفرق الوسطي أو الجانبي وشدّيه نحو الخلف بأسلوب ذيل الحصان المنسدل على أن يكون مبلّلاً. طبّقي هذه التسريحة وأبرزي جمال وجهك وجاذبيته بأسلوب مثالي.

تسريحة النصف رفعة التسعينية بالشعر المنسدل: هي تسريحة مثالية للإفطار فيمكنك بفضلها وفي الوقت نفسه إبراز جمال وجهك من خلال تسريح الشعر من الأمام وربطه عند قرص الرأس ما يشد تكاوين الوجه ويبرزها ويمكنك أيضاً ترك شعرك الطويل من الخلف منسدلاً فتبرزين طوله وجماله.

تسريحة الشعر المنسدل بالأكسسوار: لتسريحة ناعمة ومميزة في وقت قصير إكتفي بالشعر المالس أو المموج واختاري رباط الشعر بالأكسسوار، طبّقيه وارفعي شعرك عن وجهك بأسلوب ناعم ومميز يبرز جمالك ويزيدك أناقة.

إقرأي المزيد: تسريحات شعر عصرية لفتاة العشرينيات تغزو انستقرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية