تسريحة أمي في التسعينيات تحضر في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019

تسريحة أمي في التسعينيات  تحضر في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019

هي ليست تسريحة أمي الخاصة، إنما تسريحة أمهاتنا التي انحفرت في ذاكرتنا، وتعود بنا الى التسعينيات حيث كن النساء يعتمدنها إما للخروج من المنزل بإطلالة أنيقة، أوحتى لرفع الشعر عن الرّقبة في أيام الصيف. ولا شكّ بأن فئة كبيرة منهن لا يزلن يعتمدنها كتسريحة يومية مريحة. وبما أن نجم هذه الإطلالة سطع مجدداً في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2019، إختارت ياسمينة أن تعرّفك عليها وعلى كيفية تطبيقها بمفردك لتكوني دائماً السباقة في اعتماد أحدث الإطلالات التي تجدد لوكك وتفعمه حيوية.

ias

تقوم هذه التسريحة على الإستعانة بملقط الشعر الكبير أو "البنانا كليب"، وعلى ما يبدو أن هذه الصيحة، عادت مع المصمم العالمي ألكسندر وانغ ليسطع نجمها في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2019. وبدت أنيقة جداً ورياضية في الوقت ذاته ويعود السبب لاسيما الى تسريح الشعر نحو الوراء واعتماد مثبت الشعر والجيل من أجل منحه إطلالة مبللة.

طريقة تطبيقها

تسريحة أمي في التسعينيات  تحضر في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019
  • اعتماد تسريحة ذيل الحصان بالإرتفاع المتوسّط، ثم الإنتقال بعدها لشدّ الشعيرات من الأمام وإخفاء تلك المتطايرة "بالجيل". ستحصلين على تسريحة الشعر المبلل الى الوراء الذي يمنحك إطلالة أنيقة، تُبرز فعلاً تكاوين الوجه بأسلوب رياضي وعصري.
  • أما بما يخصّ شعيرات ذنب الحصان، فيتم لفّها لعدة مرات بأسلوب الكعكة ثم تُثبّت بالملقط الكبير أو "بالبنانا كليب".

وأخيراً، لا تكتفي هذه التسريحة بمنحك إطلالة عصرية ومتجددة، إنما تساهم أيضاً برفع الشعر عن الوجه أثناء العمل، وفي إبراز تكاوينك الجذابة.

إقرأي المزيد: هل تعلمين أن البطاطس المقلية تعزز كثافة الشعر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية