أفضل المواقع للتسوق أون لاين من المنزل

تسوق اون لاين من المنزل

تسوق اون لاين من المنزل هي خطوة سهلت علينا أسلوب الحياة بشكل كبير، فنحن لسنا بحاجة بعد اليوم لإيجاد الوقت للذهاب إلى المتجر في ظل انشغالنا بالكثير من المهام، وهي من أبرز الوسائل لإبعاد الملل خلال قضاء الوقت في المنزل. 

ias

تقع الكثير من السيدات ضحية أخطاء يجب أن تنتبهي لها اثناء التسوق أون لاين، فيتعرضن لخيبة أمل كبيرة، وخصوصًا إذا تسوّقن من مواقع غير موثوقة، والتي غالبًا ما ترسل تصاميم مختلفة عن التي رأيتها في الصور، فتأتي بلون مختلف أو بجودة غير مناسبة، أو بأقمشة غير مرتّبة، أو حتى أن بعضها لا ترسل لك الطلبيات! ولكي تتفادي أن تكوني ضحية المواقع الغير موثوقة، سنعرفك على أفضل المواقع لتكوني راضية تمامًا عن تجربة التسوق. 

موقع Farfetch.com

موقع Farfetch.com

يقدم هذا الموقع تصاميم رائعة لأشهر المتاجر العالمية، وبأسعار تناسب مختلف الميزانيات، ويمكنك أن تختاري منه أجمل الأكسسوارات والملابس والمجوهرات، كما أنه يخصّك في كل مناسبة بخيارات رائعة، فستجدين مثلًا خانة مخصصة للتصاميم الرمضانية.

موقع Namshi.com

موقع Namshi.com

يمكنكِ اختبار تجربة تسوق رائعة على هذا الموقع، إذ ستتوهين أمام خيارات لا تنتهي من تصاميم الماركات العالمية، وتضمن لك خدمة التوصيل والاستبدال السريع، مع إمكانية الدفع نقدًا عند الاستلام.

موقع Theoutnet.com

موقع Theoutnet.com

يضمن لك هذا الموقع تسوق تصاميم من أهم الدور العالمية، لتحصلي عليها بما يحاكي توقّعاتكِ تمامًا.

موقع Ounass

موقع Ounass

يوفر هذا الموقع تجربة تسوق استثنائية لعاشقات التسوق في مختلف الدول العربية، وهو يكشف لك عن تصاميم تلبي ختلف الأذواق وبأسعار تحاكي مختلف الميزانيات.

موقع BySymphony

موقع BySymphony

يقدّم هذا الموقع تصاميم من أهم الدور العالمية، والرائع فيه أنه يشمل خانة آوت لت (Outlet) تعرض عليها تصاميم باسعار مخفضة جدًا.

موقع MatchesFashion

موقع MatchesFashion

إنه من مواقع التسوق أون لاين المثالية حيث ستغوصين في عالم أهم المصممين العالميين.

موقع MyTheresa

موقع MyTheresa

هو أيضًا من المواقع التي توفر لك تصاميم تعكس أحدث الصيحات الرائجة، فلا تترددي في زيارته.

إذا أردت أن تبدو التصاميم التي تتسوقينها رائعة عليكِ، اتبعي الروتين اليومي الذي نكشف لك عنه في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية