تصاميم أنطوان القارح في مسابقة Cadbury الجديدة!

محبو الموضة من جميع الفئات، محترفون وهواة على حدٍ سواء، قد أُعطوا الفرصة هذا العام لدخول عالم الموضة والأزياء من خلال مسابقة شوكولا فلايك من Cadbury. هذه المسابقة التي تحمل عنوان"دللي حسّك بالموضة"، تتمحور حول تشجيع المشتركين على تصميم أكسسوارات تتناسب مع خمس فساتين رسمها ونفّذها باللون الأصفر (رمز للإحساس النقي وللحميمية) المصمم اللبناني أنطوان القارح. وقد جاء التعاون معه نسبةً لتصاميمه المليئة بالأنوثة ولقصاته الناعمة والمتموجة التي تشبه تدفق خيوط الشوكولا التي تصنع Flake.

ias

 

تمّ إطلاق الحملة من خلال محطات متنقلة بدأت في الأردن في الثامن من مارس واستمرت حتى السابع عشر منه، قبل أن تنتقل إلى سوريا بين العشرين والتاسع والعشرين، لتُختتم بعدها الجولة في لبنان بين الواحد والثلاثين من مارس والعاشر من إبريل 2011. يمكن للمهتمين زيارة الصفحة الإلكترونية المخصصة للمسابقة وتصميم خط الأكسسوار الخاص بهم والمستوحى من أيّ من الفساتين الصفر الخمس، أو يمكنهم بكل بساطة الدخول إلى الصفحة وتحميل تصاميمهم من منازلهم www.flakefashion.com

 

يُعلن عن الفائز خلال حفل خاص ومميز يقام في بيروت في أوائل شهر مايو ويتضمن عرض أزياء تُقدم خلاله الفساتين الخمس التي صمّمها القارح، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي صمّمها المشتركون الـ 15 الذين انتقلوا إلى المرحلة النهائية. الفائز سوف يحظى بفرصة لربح دورة تدريبية لمدّة ٣ أسابيع في أعرق المعاهد لتصميم الأزياء في ميلانو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية