5 تصاميم لصاحبة الشخصيّة القويّة مع اقتراب اليوم العالميّ للمرأة

تصاميم تليق بالمراة القوية مع اقتراب اليوم العالمي للمراة

اليوم العالمي للمراة هو مناسبة مهمّة تحتفل بها مختلف دول العالم، وذلك تقديرًا للمرأة وجهودها وإنجازاتها، ودعمًا لها لتحقيق المزيد في المستقبل. فما رأيك بالتحضّر لهذا اليوم واعتماد إطلالات تعكس شخصيّتك القويّة وعدم خوفك من تحقيق طموحاتكِ؟

ias

تشكّل المرأة محطّ اهتمام دور الأزياء دائمًا، فيقدّمون لها في كلّ موسم خيارات كثيرة تليق بشخصيّتها مهما اختلفت، وتتيح لها التميّز بإطلالة في غاية الروعة. في هذا الإطار، تبرز للمرأة صاحبة الشخصيّة القويّة تصاميم رائعة بقصّات وصيحات استثنائيّة وألوان رائجة تمنحكِ التميّز. كثير من التصاميم التي رصدناها في مجموعات الموضة المخصّصة للموسم تليق بالمرأة الشجاعة التي لا تهاب كسر التقاليد والحصول على مرادها لتحقيق طموحها، فتعرّفي على أبرزها مع ياسمينة في ما يلي، واعتمديها لتستعدّي ليوم المرأة العالميّ.

البدلة النسائيّة

تصاميم تليق بالمراة القوية مع اقتراب اليوم العالمي للمراة

إن كنتِ من مواكبات صيحات الموضة، فلا شكّ أنّكِ لاحظتِ التنوّع الكبير لتصاميم البدلات النسائيّة المتاحة أمامكِ هذا الموسم، وهي خيار مثاليّ تعشقه نساء الأعمال الناجحات. تعكس البدلة النسائية شخصيّة المرأة القويّة والجريئة، وهي تتوافر بصيحات تتنوّع بقصّاتها والتفاصيل التي تزيدها روعة، مثل نقشة المربّعات والرسومات والتقليمات والخرز وغيرها. فاختاريها لتستعدّي ليوم المرأة العالميّ، ونسّقيها مع توب واسعة لإطلالة كلاسيكيّة أو ضيّقة لتتميّزي بالجاذبيّة، ومن المهم أن تختاري معها النظارات الشمسيّة التي تتناسب مع شكل وجهك، إضافة إلى الحقيبة والحذاء المناسبين.

الأحزمة العريضة

تصاميم تليق بالمراة القوية مع اقتراب اليوم العالمي للمراة

تؤدّي الأحزمة دورًا مهمًّا في إضفاء لمسات مميّزة على إطلالتكِ، فهي تعزّز جمال الجهة العلويّة من جسمكِ، وتعدّ من الحيل في الموضة التي تجعل الخصر يبدو أنحف. الأحزمة الجلديّة العريضة هي الأكثر رواجًا في ربيع وصيف 2020، وهي خيار مميّز لتعكسي شخصيّتكِ القويّة، لذا اختاريها بتصميم ناعم، أو مزيّنة بالمعادن للمسات أكثر جرأة، وننصحكِ باعتمادها خصوصًا مع الفساتين أو الجمبسوت.

تصاميم الجمبسوت

تصاميم تليق بالمراة القوية مع اقتراب اليوم العالمي للمراة

موديلات الجمبسوت الرائجة هذا العام ستضفي جرعات زائدة من الروعة على إطلالاتكِ، وهي برزت بتصاميم تجسّد شخصيّة المرأة القويّة، وخصوصًا تلك التي أُرفقت مع حزام عند الخصر، أو مع كاب طويل يتطاير أثناء سيركِ ليزيد من تميّزكِ. إنّه خياركِ المثاليّ عندما لا تملكين الوقت لتنسيق ملابسكِ، وكلّ ما عليكِ فعله هو تنسيقه مع حذاء أنثويّ جذّاب، إن خلال الأيام العادية أو خلال المناسبات. 

الملابس الجلديّة

تصاميم تليق بالمراة القوية مع اقتراب اليوم العالمي للمراة

لطالما رافقت الملابس الجلديّة بطلات أفلام الأكشن، وخصوصًا المميّزة بالألوان الداكنة، وعلى رأسها الأسود. ولأنّ المصمّمون يقدّمون منها قطعًا مختلفة، ستجدين حتمًا التصميم المناسب لكِ ولذوقكِ. فاجذبي الأنظار إليكِ واعكسي شخصيّتكِ القويّة من خلال اعتماد السترات والتنانير والفساتين والسراويل المصنوعة من الجلد الأسود، ولا تنسي تنسيقها مع أكسسوارات مناسبة.

تصاميم البونشو

تصاميم تليق بالمراة القوية مع اقتراب اليوم العالمي للمراة

تبرز موديلات رائعة للبونشو الذي تميّز بتصاميم تحاكي مختلف الأذواق، ولفتتنا منها تلك المزيّنة بتفاصيل حيويّة تعكس شخصية المرأة الجريئة والقويّة. إنّه خيار مناسب للإطلالات اليوميّة، فاجعليه رفيق إطلالتكِ عندما تذهبين للتسوّق أو للقاءاتكِ مع صديقاتك، واعتمديه مع ليغينغ أو جينز أو سروال واسع، فهو لن يعكس شجاعتكِ فحسب، إنّما سيعكس شخصيّتك الغامضة أيضًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية